صورة بطلة مسلسل "لعبة حب" نور علي في طفولتها تؤكّد أنّ جمالها طبيعي!

نور علي صورة من الطفولة تؤكد جمالها الطبيعي

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنور علي nourali.official@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن صورة للممثلة الشابة نور علي في طفولتها تؤكّد أنّ جمالها طبيعي، حيث لفتت هذه النجمة الأنظار إليها، بعد لعبها بطولة مسلسل “لعبة حب”.

ias

تميّزت بطلة المسلسل المعرّب “لعبة حب”، بجمالها الطبيعي، وأناقتها اللافتة، ومكياجها الناعم، فضلًا عن أدائها المتقن الذي ترك بصمّة لدى المشاهد العربي.

جمال طبيعي غير خاضع للتجميل

تصدّرت النجمة السورية الشابة نور علي، محركات البحث، بعد لعبها دور البطولة الاساسية في المسلسل المعرّب والمأخوذ من النسخة التركية “لعبة حب”، مع مواطنها معتصم النهار.

ورغم أنّ هذا الدور ليس الأول لنور في مسيرتها المهنية، فهي شاركت في العديد من الأعمال السابقة، أبرزها “عروس بيروت”، إلا أن صاحبة العيون الخضراء لفتت أنظار المتابعين بجمالها الطبيعي واللافت، رغم الجدل الذي أثير حول العمل بسبب مشهد القبلة بين نور علي ومعتصم النهار.

ما جعلنا نتابع صور هذه الفنانة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستغرام، لنكتشف أن نور كانت قد شاركت متابعيها من سنوات، تحديدًا عام 2020، صورة منذ طفولتها، ذلك بمناسبة عيد ميلادها الخامس و العشرين وعلقت نور على الصورة : قالوا سيرحلُ من أعمارنا عامُ …..قلتُ كيفَ وهذا العمرُ أيامُ .. ٢٥ سنة .. شكراً لكل شخص اتمنالي الخير ب هل يوم …..بشكر الله عالمحبة يللي غمرتني منكن انشالله كون بستاهل “.

ويبدو أن هذه الصورة القديمة لنور، قد جعلتنا نتأكد أن جمال هذه النجمة طبيعي بشكٍل كبير، وغير خاضع إلى عمليات تجميل بارزة، لاحظي معنا كمية التشابه بين صورتها القديمة وصورها الحديثة اليوم!

نور تعتمد مكياج يليق ببشرتها ولون عيونها

من الواضح أن نور تعتمد بشكٍل كبير على المكياج، في إظهار جمالها الطبيعي ودعمه بشكٍل أنيق ولافت، فهي وكما موضح في صورها الخاصة، تستخدم مكياج يناسب لون عيونها الخضراء، ويتناسب مع بشرتها الحنطية، لتبدو بهذا الجمال الباهر.

وإليكِ أبرز ألوان المكياج التي ناسبتها بشدة:

  • مكياج النيود الناعم: اعتمدت نور في الآونة الأخيرة، لون الشعر النحاسي الفاتح، ما دفعها لإعتماد مكياج خاص، يضفي الكثير من الجاذبية، ولا يسبب البهتان للبشرة. لاحظي في هذه الصورة كيف استخدمت مكياج النيود الناعم، من الألوان البرونزية التي غطت كامل جفونها، وخدودها، فضلًا عن استخدام أحمر شفاه من لون البيج النيود الفاتح.
  • مكياج صيفي فاقع الألوان: تمتلك نور شخصية جريئة، وهو ما يدفعها لاعتماد المكياج الصيفي ذو الألوان الفاقعة والمبهرجة، لاحظي كيف استخدمت اللون البنفسجي القوي، الذي يناسب لون عيونها الخضراء، حيث قامت بوضعه على ظلال العيون بدرجات مختلفة قوية وبارزة طبقتها على الجفن المتحرك للعين، ولإبراج المكياج بشكل قوي طبقت أيضا الكحل البنفسجي داخل الجفن السفلي للعين مع الماسكرا، وبدت بشرتها مخملية مع هذا المكياج، خاصة مع أحمر الشفاه البيج المحدد بقلم الشفاه البني اللون، وأكملت مكياجها مع تسريحة الشعر الكاريه المالسة.
  • مكياج ناعم وأحمر شفاه قوي: أغلب إطلالات نور تمتاز فيها بوضع مكياج خفيف وناعم بشكٍل لافت، فهي بعيدة كل البعد عن وضع المكياج القوي الذي يعتمد على الآيلاينر المسحوب والبارز، والآي شادو بألوان غامقة كالأسود وتدرجاته، لكنها أيضًا في المقلب الآخر، تحاول إضفاء الجاذبية على إطلالاتها المتنوعة، حيث تعتمد وضع الماسكارا والآي شادو بالألوان الترابية والخفيفة، مع إرفاق هذا المكياج بأحمر شفاه من اللون الأحمر الصارخ، وأعتقد كمحررة، أن هذا المكياج قد يلهمنا نحن النساء في فصل الصيف، ما رأيكِ بذلك!
  • مكياج برونزي أنيق: تعلم نور تمامًا ما يليق بها، ويضيفها أنوثة وجاذبية، كما تعلم تمامًا انتقاء الموضة واستخدامها بشكٍل يليق بها، فالمكياج البرونزي من أصعب أنواع المكياج، رغم جماله الآخاذ، قد يسبب البهتان للبشرة، لاحظي كيف طبقته نور علي بطريقة ذكية! هل هناك ما هو جمل من ذلك؟

من هي نور علي؟

تعتبر نور علي من النجمات العربيات اللواتي استطعن بسرعة قياسية، حجز مقعد في الصفوف الأمامية في عالم الفن، نسبةً لجمالها الآخاذ، ولأدائها المتقن في أعمالها.

حيث تألقت في مسلسل “لعبة حب”، الذي اعتبر نقلة نوعية في مسيرتها الفنية، وجسدت شخصية “سما” الفتاة الجميلة والطموحة التي تخوض صراعًا بين الحب والانتقام، وأشاد بها الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي.

يدور مسلسل لعبة حب، حول قصة حب بين شاب ثري يُدعى مالك (معتصم النهار)، وفتاة متوسطة الحال تُدعى سما (نور علي)، تنشأ بينهما قصة حب، ولكن يكتشف مالك أنها نتيجة خطة من عمه سلطان وزوجته فريدة، يحاولان من خلالها إقناع سما بالوقوع في حب مالك بهدف الزواج بها، وذلك بسبب مهلة محددة لإتمام زواجه. تتحول اللعبة إلى حب حقيقي بين “مالك وسما”، وتتصاعد الأحداث خلال 90 حلقة، وقد يهمكِ معرفة أن بطل من أبطال مسلسل “لعبة حب” يقوم بنفس الدور للمرة الثانية!

نور علي، من مواليد نوفمبر 1995، أي أنها تبلغ 28 عامًا من عمرها فقط، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2018، ولها أعمال عديدة نالت من خلالها إعجاب الجمهور، ومن أبرزها دور سارة في مسلسل “وهم” ودور دينا في مسلسل “عروس بيروت”.

واللافت أن نور علي نالت جائزة أفضل ممثلة صاعدة في حفل جوائز “الموريكس ” عام 2020 عن دورها في مسلسل “عروس بيروت”، فهل سنتوقع العديد من الجوائز المقدمة لها في المستقبل القريب!

ومن هنا، تعرفي على أبطال مسلسل “لعبة حب” المنسوخ من “حب للإيجار”، فما مدى التطابق بين الشخصيات؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية