صبا مبارك تلفت الأنظار بإطلالتها خلال عرض أزياء Fendi في ميلانو

صبا مبارك تلفت الأنظار بإطلالتها خلال عرض أزياء Fendi في ميلانو

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لصبا مبارك sabamubarak@ على انستغرام

شاركت النجمة الأردنية صبا مبارك عرض أزياء العلامة التجارية الشهيرة Fendi الذي افتتح “أسبوع الموضة في ميلانو” الإيطالية، حيث اختارت إطلالة موقعة من الدار ذاتها.

ias

جاء هذا الحدث تكريمًا لمئوية العلامة الإيطالية الشهيرة وأيضًا للمصممة أديل فندي وزوجها إدواردو فندي، والتي أسست الدار التي انطلقت عام 1925، وإلى جانب صبا، حضر العرض العديد من النجمات وعاشقات الموضة.

إطلالة عصرية ولافتة للغاية

اختارت الفنانة الأردنية، أن تشارك متابعيها خلال حضورها عرض فندي بمنشور علق عليه بالكلمات التالية: “أنا سعيدة جدًا لوجودي في ميلانو مع Fendi، لحضور عرضهم لربيع وصيف 2025 اليوم “.

و تابعت: “إنها أول مجموعة نسائية من احتفالهم بمرور 100 عام على تأسيس Fendi في عام 2025”.

وكانت صبا قد انتقت إطلالة من توقيع الدار الإيطالية بالكامل، وجاءت عصرية للغاية ولافتة بشكٍل أنيق.

حيث ارتدت طقمًا من الدنيم جاء من لونين متداخلين، ومكونًا من جاكيت عصري قصير مع أزرار طولية، وتنورة ميدي امتازت بشق أمامي مع حذاء جلدي أسود لامع.

اللافت أن مبارك استعانت بالإكسسوارات لتضفي جاذبية على إطلالتها، فوضعت عقدًا عريضًا على رقبتها من اللون الذهبي، كما وضعت على يدها اليسرى العديد من الأساور العريضة الذهبية. وسبق أن أخبرناكِ بالفيديو، غمزة صبا مبارك لتيم حسن على السجادة الحمراء تشعل مواقع التواصل.

صبا تختار طوني ورد في مهرجان الفضائيات العربية

منذ ايام قليلة، شاركت صبا في مهرجان الفضائيات العربية، حيث لفتت الأنظار على السجادة الحمراء خلال تسلمها جائزة أفضل ممثلّة عن مسلسل “لحظة غضب”.

وقررت صبا أن تختار إطلالة جذابة من توقيع المصمم اللبناني العالمي طوني ورد، حيث انتقت فستانًا ساحرًا من اللون الزهري الفاتح.

تميّز الفستان بقصّة طويلة منسدلة مكشوفة الكتفين، البارز فيه تفصيل الزمزمة عند الصدر والخصر المكشوفين أيضاً، وتزيّنت الممثلة والمنتجة الأردنيّة الأصول بمجوهرات مميّزة تمّت صياغتها من الذهب الأبيض المرصّع بالماس من Glamour Jewellery، كما انتعلت حذاء ذو كعبٍ عالِ.

في الختام، قد يهمكِ الإطلاع على ميزة مشتركة في أزياء النجمات في مهرجان الجونة السينمائي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية