شي إن تقيم أول عرض أزياء في الرياض

شي إن تقيم أول عرض أزياء في الرياض

مصدر الصورة: حساب shein_ar@

قامت شي إن بإقامة أول عرض أزياء في الرياض في الثاني من شهر نوفمبر الجاري في منتجع ماربيلا، الذي ضم أيضًا حفل عشاء ومزاد خيري.

ias

تحت عنوان ” بلومينغ آرت” قدم متجر SHEIN الإلكتروني العالمي عرضًا للأزياء جمع بين الموضة والترفيه والأعمال الخيرية ، ويأتي ذلك كأول نشاط للعلامة في السعودية، وسبق وأن شهدنا العام الماضي إطلاق شي إن مجموعة حصرية لموسم عيد الأضحى بالتعاون مع بثينة الرئيسي في الشرق الأوسط.

مجموعات خريف وشتاء مستوحاة من لوحات فنية

استعرض عرض شي إن في الرياض أحدث تشكيلات موسم الخريف والشتاء، المستوحاة من لوحات فنية شهيرة لفنانين معروفين عالميًا، وشملت مجموعات التشكيلة الجديدة كلًا من: “أناقة فنية”، و” أقمشة حضارية” و “ليلة النجوم”، وقدم العرض مجموعة من عارضين وعارضات الأزياء والأطفال، الذين تم اختيارهم من خلال مسابقة مفتوحة قامت بها شي إن عبر موقعها.

وتم افتتاح الحدث بعرض الأزياء الحي، تلاه حفل عشاء مصحوب بمزاد خيري، ضم لوحات رائعة لمواهب فنية صاعدة من “جمعية أسر التوحد الخيرية” غير الربحية، حيث عاد مبلغ ريع المزاد الذي بلغ 468.000 ريال سعودي كاملًا لصالح الجمعية لتقديم الدعم لأطفال اضطراب طيف التوحد.

وتواجد في هذا الحدث مجموعة من المشاهير المعروفين في المملكة وفي الخليج أمثال: نهى نبيل، وجود عزيز، وليندا فيصل، وحسام الريماري، وزينة عماد، وأسما فاطمي وغيرهم، من مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي الذين أجتمعوا من أجل الهدف الخيري للعرض.

أخيرًا، الق نظرة على تصاميم فخمة من أسبوع الموضة في الرياض أروع ممّا توقّعنا بكثير.

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية