شيلاء سبت: ملامح الطفولة البريئة أفسدتها عمليات التجميل

شيلاء سبت: ملامح الطفولة البريئة أفسدتها عمليات التجميل

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لشيلاء shailasabt@ على انستغرام

شيلاء سبت، فنّانة بحرينية الأصل، تنتمي إلى عالم الفن والتمثيل، وعرض الأزياء، ووُلدت في مدينة المحرق التي تقع في مملكة البحرين، وتتمتع شيلاء بالجنسية البحرينية.

ias

عارضة الأزياء البحرينية شيلاء سبت والفائزة بملكة جمال البحرين عام 2010، وهي من أسرة فنية حيث أن والدتها الممثلة فاطمة إسماعيل وشقيقاتها الممثلات شيماء وشذى وأبرار. وقد ترغبين في مشاهدة صور نجمات عربيات وعالميات من دون فلتر أو فوتوشوب: الحقيقة لا تُخفى!

الظهور الأول لشيلاء في عالم الفن

كان الظهور الأول لشيلاء في عالم الفن وهي طفلة مع شقيقتها شيماء سبت  بدور طفلة في مسلسل “عائلة أبو رويشد” ،ورغم حبها للفن إلا إنها ابتعدت وعادت في الظهور عند إشتراكها في مسابقة ملكة جمال البحرين لعام 2010م ، وبالفعل حصلت على اللقب ، وفي عام 2013م قدمت مرة أخرى في مسابقة ملكة جمال العالم بالهند لكنها لم تحصل على اللقب.

وتعتبر البداية الفنية الحقيقية لشيلاء سبت من خلال دورها في مسلسل “بنات الجامعة”، الذي يتناول قصة ثلاث فتيات في عامهن الأول بالجامعة وما يواجههن من مشكلات في تلك الحياة الجديدة بمتغيراتها، كما شاركت في مسلسل “أوراق الحب” الجزء الثاني، وفي عام 2013 م شاركت شيلاء  في سبع أعمال هم “سكن الطالبات”، “الوداع”، “جار القمر”، “المجهولة”، “السلطانة”، “سكتم بكتم”، “يا من هواه”، وكان الظهور في جميع تلك الأعمال مرة واحدة نقلة كبيرة في مسيرة شيلاء سبت الفنية .

في 2014م شاركت في “تحالف الصبار” لإبراهيم الحربي، وفي عام 2021م شاركت الفنان اليمني فؤاد عبدالواحد في كليب “غن وأشيع” . وإليكِ صور نجمات تركيا قبل وبعد التجميل: منهن أفسدن جمالهن وأخريات عزّزنه.

شيلاء قبل التجميل

شيلاء سبت قبل التجميل بدأت التمثيل وهي طفلة بمساعدة شقيقتها الكبرى شيماء وذلك بالمشاركة بدور صغير في المسلسل السعودي عائلة أبو رويشد عام 1998.

شيلاء سبت قبل التجميل عادت للظهور مرة أخرى على الساحة من خلال مشاركتها في مسابقة ملكة جمال البحرين، حيث فازت باللقب عام 2010، وكانت تعتمد على تطوير ملامحها باستخدام المكياج فقط.

شيلاء سبت قبل التجميل وفي عام 2013 شاركت في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط، ونجحت في الحصول على اللقب.

الفنانة البحرينية شاركت في المسابقة وحصلت عليها بملامحها الطبيعية حيث لم تخضع لعمليات تجميل في هذا التوقيت.
ومن خلال فوزها باللقب نجحت في التأهل إلى مسابقة ملكة جمال العالم والتي أقيمت في الهند وقتها.

شيلاء سبت قبل التجميل شاركت عام 2013 أيضًا في مسابقة أجمل وجه ونجحت في الحصول عليها.

العمليات التي قامت بها شيلاء

1- تجميل أنفها

الفنانة البحرينية قبل التجميل كانت تتميز بأنفها الكبير نسبياً إلا إنها أجرت عملية تجميل في أنفها وكشفت صور شيلاء سبت قبل وبعد التجميل عن تغيير ملامحها حيث أصبحت أنفها أصغر من السابق.

2- تكبير شفتيها

من خلال جلسات حقن الفيلر قامت الفنانة البحرينية بتكبير ونفخ شفتيها وهذا ما كشفته صور شيلاء سبت قبل وبعد جلسات الحقن حيث أصبحت شفتيها أكبر من السابق.

وكانت الفنانة البحرينية قد كشفت سابقًا عن شكل أنفها بدون فلتر، وذلك عبر حسابها الخاص على تطبيق “سناب شات”.

3- نفخ خديها بالفيلر

الفنانة البحرينية خضعت لجلسة حقن مواد معينة في الخدود، أبرزها وأكثرها شهرة حمض الهيالورونيك؛ من أجل نفخها وزيادة حجمها وإعطائها المظهر الجذاب، وكشفت صور شيلاء سبت قبل وبعد جلسات الحقن عن ملامحها التي تطورت عن السابق.

4- تعريض حاجبيها

شيلاء سبت قبل وبعد التجميل خضعت إلى جلسة حقن بالفيلر من أجل تعريض حاجبيها وظهرت في فيديو من داخل عيادة التجميل بعد خضوعها للجلسة وكشفت عن شكل حاجبيها بعد الحقن.

شيلاء سبت تكشفُ حقيقة أصولها الهنديّة

أكّدتْ الفنانة البحرينية، شيلاء سبت، في مقابلة لها في عام 2019، أنّها لا تشعر بالضّيق، عندما يتحدّث البعض عن أنّ أصولها، هي وشقيقاتها باكستاية، أو هندية، لافتةً، إلى أنّها تعشق السّينما الهندية “بوليوود”، وبالتّالي، إنْ كانت جنسيتها هندية، ستكون أسعد إنسانة بحياتها.

وأضافتْ في مقابلة تلفزيونية، أنّ أصولها ليست هندية أبدًا، ولكنها بالوقت نفسه، يسعدها للغاية ما يقوله البعض، حول أنّ ملامحها تشبه الهنود، مؤكّدةً، أنّها من أشدّ متابعي الفنّ الهنديّ.

وأكّدتْ الممثلة، والمذيعة البحرينية، أنّها لم ترفعْ أبدًا، أيّ دعاوى قضائية، على أي شخص هاجمها، أو سبها عبر السوشال ميديا، لافتةً، إلى أنّها توقّفتْ تمامًا، طوال فترة مرض شقيتها “شذى”، عن متابعة وقراءة أيّ تعليقات، حتي لا تشعر بالإزعاج، أو يتعب قلبها.

وشدّدتْ شيلاء سبت، على أنّ 10% من النّشطاء علي السوشال ميديا، كانوا يشكّكون بمرض شقيقتها، ويتحدّثون بشكل سيء، في حين 90% كانوا يدْعون لها بالشّفاء العاجل، معربةً، عن سعادتها بشفاء شقيقتها، بعد دعوات الناس.

وأشارتْ، إلى أنّ الإنسان العاقل، لا يمكن أنْ يشمت بمرض أحد، أو يتجرأ بالحديث بشكل سيء، عن أيّ مريض، لأنّ الدنيا تدور، وكلّ شخص يصاب بما سخر منه في الآخرين، مؤكّدةً، أنّ الرّدّ على هؤلاء الناس مضيعة للوقت.

وفي الختام، إليكِ نجمات السعودية قبل وبعد التجميل: تبدّل كلّي في الشكل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية