شيخة تألقت على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة فمن هي؟

شيخة تألقت على السجاة الحمراء في مهرجان الجونة فمن هي؟

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ royals_official2018@ على انستغرام

استطاع مهرجان الجونة السينمائي 2024 منذ انطلاقه مساء الخميس 24 أكتوبر، أن يلفت أنظار المتابعين إليه بسبب حضور أبرز النجوم والمشاهير على السجادة الحمراء. وكنا قد أخبرناكِ عن توافد المشاهير لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2024.

ias

ترددت صور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عن تواجد الشيخة أبرار خالد الجابر الصباح خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي السابع، فكيف بدت إطلالتها؟

إطلالة “ولا أروع”

تصدّرت مجموعة صور توثّق حضور الشيخة أبرار خالد الجابر الصباح للمهرجان، حيث تألقت بإطلالة أنيقة وشيك لفتت بها الأنظار خلال مرورها على السجادة الحمراء لالتقاط عدسات الكاميرا لها.

وانتقت الشيخة فستانًا طويلًا أسود اللون، امتاز بالترتر الفضي والذهبي اللامع الذي غطى كامل أجزائه. ورغم كلاسيكية قصة الثوب، إلا أنه بدا أنيقًا للغاية خاصةً مع وجود ذيل متوسط الطول أسفل الفستان. ولا تنسي الإطلاع على أبرز إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2024.

من هي الشيخة أبرار؟

هي أحد أفراد الأسرة الحاكمة في دولة الكويت، من مواليد عام 1992، تحمل شهادة في مجال الإعلام تخصص الإذاعة والتلفزيون من جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا منذ عام 2014، وبعد التخرج عملت على تأسيس شركتها الخاصة للإنتاج الفني والمسرحي التي قدمت العديد من الأعمال التلفزيونية.

اللافت أن أبرار كانت مولعة منذ صغرها بالفن، وهو ما دفعها لدراسة الإعلام تخصص الإذاعة والتلفزيون. لتقوم لاحقًا وبعد تخرجها بتأسيس شركة أبيز برودكشنز للإنتاج الفني والمسرحي التي تمكنت خلال مدة قصيرة من إنتاج العديد من الأعمال التلفزيونية التي نالت شهرة واسعة.

للشيخة أبرار عدة نشاطات على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمل من خلال صفحاتها الرسمية على مشاركة بعض أعمال شركتها للإنتاج الفني.

في الختام، كنا قد أخبرناكِ عن ثنائيات برزت في مهرجان الجونة 2024 وأروى جودة تصدرت القائمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية