شوق الهادي قبل وبعد عمليات التجميل

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لشوق الهادي على انستغرام @shoug_alhadii

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لشوق الهادي على انستغرام @shoug_alhadii

لقد اختلف شكل شوق الهادي قبل وبعد التجميل فما الذي أجرته على شكلها من تعديلات حتّى انقسم المتابعون بين معجب وناقد؟ وماذا عن تقليد شوق الهادي لكايلي جينر؟

ias

هي ممثلة كويتيّة، مواليد ١٩٩٦، وهي من الممثلات الجميلات والمؤثرات بين بنات جيلها، فهي من أكثر الفاشينيستات متابعة ومشاركة. هل شاهدتِ مرة شوق الهادي قبل وبعد عمليات التجميل؟

شوق الهادي قبل وبعد

تعتبر شوق الهادي إحدى الفنانات القليلات اللواتي حافظن على جمالهن الطبيعي لفترة طويلة، ولم تقرر إجراء أي عملية تجميلية تذكر قبل العملية الجديدة التي غيّرت فيها من ملامح أنفها وذقنها.

مؤخرًا، ظهرت صور متداولة للفنانة شوق الهادي عبر منصات التواصل الاجتماعي، تُظهر تغير شكل أنفها بعد عملية التجميل التي خضعت لها.   بالتالي شاركت شوق هذه الصورة مع متابعيها عبر إنستغرام، قائلة بأنها ليست نادمة على إجراء عملية الأنف واللغلوغ. وفي هذا السياق اليك صور عمليات تجميل الانف قبل وبعد مع أبرز النجمات العربيات

وتفاجأ متابعو شوق الهادي بقرار خضوعها لعملية تجميلية في وجهها، وقد عبّر الكثيرون عن آرائهم مؤكدين أنها ليست بحاجة لمثل هذه العمليات، وراحوا يشيدون ويتغزلون بجمالها الطبيعي. بعض المحبين طالبوها بعدم الدخول في هذه الدائرة التي دخلتها كثير من الفنانات ليغيرن ملامحهن تمامًا، ولم يخرجن منها الا بكوارث أو أخطاء فادحة.

الممثلة الكويتية قبل التجميل

انتشرت صورة لشوق الهادي في طفولتها، وحققت انتشارًا واسعًا بين وسائل التواصل الإجتماعي، مما جعل الناس ينهالون عليها بالتعليقات وراحوا يقارنون شوق الهادي قبل وبعد الطفولة وكيف أصبحت ملامحها.

وعلقت الفنانة الكويتية على الصورة قائلة: هالصورة كانت بمسلسل ام البنات سنة 2009 كان عمري ١٢ سنه تغيرت ولا مثل ما انا؟ وانتوا شنو تغير فيكم بالعشر سنين الي طافوا؟

يبدو أن متابعي شوق الهادي لا ينفكون عن التفاعل في ما يتعلق بصورها القديمة، حتى صور طفولتها. عام 2017 قامت شوق بنشر صورة لها من طفولتها، معلّقةً أسفلها: أشابهني ولا تغيرت؟ وكانت التعليقات كالآتي “تغيّرتِ كثيرًا، كيوت ما تغيّرتِ ، تغيّرتِ بس حلوة…

إطلالات شوق الهادي

تؤثر شوق الهادي في الكثير من المراهقات من حيث إطلالاتها الأنيقة بصورة دائمة. فهي تنوّع في ظهورها بين الملابس الأنيقة الشيك، والملابس الرياضيّة التي تُظهر جسمها بأفضل صورة. وتعتمد الهادي أحدث صيحات الموضة من خلال اعتماد المكياج الجذاب المناسب لكل فصل، واختيار العدسات الملونة التي تناسب لون البشرة مع المكياج.

شوق الهادي أم كايلي جينر؟

ما علاقة شوق الهادي بكايلي جينر؟ عند مقارنة صور شوق الهادي القديمة بصورها الجديدة تُظهر كم أنّها أصبحت تشبه عارضة الأزياء الأميركيّة كايلي جينر. كما وأن أساليب الفنانتين الجمالية تتشابه من حيث اعتماد الطريقة نفسها في تطبيق الماكياج، وذلك من حيث رسمة العين والمكياج البرونزي والنيود. بالتالي وبعيدًا عن العمليّات، اعتمدت شوق الهادي عددًا من التقنيّات التجميليّة، حتّى بدت وكأنها تتعمّد تقليد كايلي باعتماد عدد من صيحات المكياج والشعر. 

الصورة الثانية تعود لشوق الهادي والتي تظهر الشبه الواضح بينها وبين كايلي جينر في الصورة الأولى.

عمليات تجميلية خضعت لها الهادي

غيّرت شوق الهادي بعضًا من ملامحها، وذلك من خلال التعديلات التي أجرتها على وجهها. تشمل أبرز التغييرات:

رسمة الوجه

قامت شوق الهادي برسم حدود وجهها بما يشبه التي تتميّز بها كايلي جينر (جو لاين) من خلال خضوعها لعملية تجميل، حتى بات ذقنها أكثر بروزًا، والفكّ محدّد بدقّة، ليكون وجهها أقرب إلى شكل المربّع!

الأنف

يبدو وبوضوح أنّ شوق الهادي لجأت إلى إجراء عمليّة تجميل لأنفها ليصبح كالذي تتّسم به كايلي جينر، وهذا يظهر بوضوح بالغ في أحدث صورها التي تشارك فيها متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي إنستغرام.

العينان

جعلت شوق الهادي عينيها الصغيرتين من أجمل العناصر في وجهها، تقليدًا لعيني كايلي جينر المسحوبتين الصغيرتين. تختلف الوسائل التي يمكن اللجوء إليها للتميّز بهذا العنصر الجماليّ في الوجه أي سحب العينين، أبرزها الشدّ بالخيطان، أو بحقن تركيبة مخصّصة لذلك.

منطقة الذقن والرقبة

أفصحت شوق الهادي عن معلومات حول الطبيب السعودي الذي أجرى لها العمليات (الذقن والأنف). وقالت إن الطبيب أزال لها الزوائد من منطقة الرقبة “اللغلوغ”، لافتة إلى أنه اضطر لتعريض منطقة الذقن قليلاً لتتماشى مع نتيجة العملية، وليبرز غمازة الذقن أيضًا.

بعد ظهور شوق الهادي الأول هذه المرة، انقسم متابعوها لفريقين، الأول يرى أنها لم تُغيّر ملامحها بالتجميل، وأنها لا تزال تحتفظ بشكلها الطبيعي، بينما بالغ آخرون في وصف ملامحها بالتغيير الكلي وإفساد جمالها الذي طالما تمتعت به قبل العملية.

المكياج البرونزي بين شوق الهادي وكايلي جينر

عند النظر إلى صور شوق الهادي وصور كايلي جينر أول ما قد نلاحظه مظهر الشفتين والعينين المتشابهين، كذلك أسلوب المكياج المشترك بينهما، وتحديدًا المكياج البرونزي الذي يعد من اتجاهات الجمال للعام الحالي. فهو مكياج يليق بمختلف ألوان البشرة، كما أنه يمنح الملامح اللوك الطبيعي بسبب تدرجات ألوانه الترابية. بالتالي عزز هذا النمط من المكياج التشابه بين النجمة الكويتية والنجمة الأميركية. وأخيرًا اليك بالفيديو خطوات مكياج كيلي جينر، جربيه لاطلالة مذهلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية