شواطئ نسائية في جدة لا تفوتي زيارتها في عطلة صيف 2024

شواطئ نسائية في جدة

مصدر الصورة: موقع https://www.freepik.com/

تكشف لك ياسمينة دليل شامل لـ شواطئ نسائية في جدة لا تفوتي زيارتها في عطلة صيف 2024، لتستمتعي بجمال البحر وأشعة الشمس.

ias

إن كنت تبحثين عن شاطئ نسائي تنعمين به بالخصوصية للإستجمام وممارسة رياضة السباحة، وإكتساب سُمرة الصيف الجذابة فليس عليك سوى متابعة مقالنا لتتعرفي على هذه الشواطئ وما تقدمه من خدمات، وقبل ذلك يمكنك إلقاء نظرة على دليلك الشامل لشراء أجمل تصاميم ملابس السباحة من علامات خليجية وسعودية.

قائمة بأبرز وأجمل الشواطئ النسائية في جدة

في عروس البحر الأحمر وفرّت الكثير من الشواطئ والمنتجعات للسيدات مساحة لتمتع بأجواء البحر وفعالياته ضمن بيئة نسائية شاملة، مع توفير كافة الخدمات لجعل تجربة السيدات استثنائية لأقصى حد، وأليك قي ما يلي قائمة بأهم هذه الشواطئ:

شاطئ le pont de lamitie

يُعتبر شاطئ لي بونت واحدًا من الشواطئ النسائية المميزة، والذي يفتح أبوابه في أيام نهاية الأسبوع من الساعة الـ9 صباحًا، وحتى الساعة الـ5 مساءً، كما يحدد الشاطئ أيام معينة لإصطحاب الأطفال، ويمكنك من خلال دخول شاطيء ليبونت الإستمتاع بتجربة اليوغا مغ غروب الشمس، التي تقدمها مجموعة من المدربات.

شاطئ لي بوينت النسائي بجدة
شاطئ لي بوينت النسائي بجدة

ويتمتع المكان بتصميمه الفريد الذي يجمع بين اللونين الأبيض والأزرق، مع مساحات خضراء، وملعب خاص برياضة البادل، عوضًا عن حوض السباحة، ويمكنكم حجز تجربه الدخول عبر الدخول على الرابط المرفق في حسابهم والدفع إلكترونيًا.

شاطئ La maison de obhur

يوفر لك شاطئ لاميزون النسائي تجربة مميزة لقضاء يوم مليء بالمرح والإستمتاع بأجواء وجمال بحر جدة، وذلك طوال أيام الأسبوع، كما يُميز هذا الشاطئ مرافقه المختلفة التي ستضمن لك الشعور بالراحة والإستجمام طوال فترة تواجدك في المكان، إضافة إلى وجود مطعم يُقدم عدد متنوّع من الوجبات، وإقامة فعاليات موسيقية بتواجد عدد من منسقات الدي جي المعروفات.

شاطئ COCO

بسعر دخول مميز يمكنك قضاء يوم مليئ بالفعاليات على شاطئ “كوكو” الذي يفتح أبوابه للسيدات يوم السبت والثلاثاء فقط، فيما يكون مخصصًا للعائلات باقي أيام الأسبوع، ويُقدم هذا الشاطئ أيضًا لزائراته فرصة ممارسة رياضة الغوص برسوم إضافية، وكذلك تجربة يوغا الغروب ضمن رسوم الدخول الأساسية.

شاطئ Naxos Bay

يعتبر Naxosbaybeach من أوائل الشواطئ النسائية في مدينة جدة، والذي يستقبل زائراته يوميًا على مدى أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى السادسة مساءً، ويوفر ضمن خدماته أماكن خاصة لتقديم المأكولات والمشروبات، وركن لبيع مستلزمات البحر، وبإمكانك الحجز عن طريق موقعهم الإلكتروني أو عن طريق التواصل معهم عبر الواتس أب.

شاطئ Mangrove

يعتبر شاطئ المانغروف شاطيء عائلي، ولكنه يخصص أيام معينة للسيدات في منتصف الأسبوع، حيث يمُكنك الإستفسار عن مواعيد هذه الأيام والحجز عن طريق حسابهم الخاص على إنستغرام، ويوفر كشاطئ حوض للسباحة، والعاب مائية للأطفال، ومطعم ومقهى، ويُقدم أيضًا عروض توفيرية تشمل وجبة الغداء مع الدخول.

منتجع وشاطئ siyal

يُقدم منتجع وشاطيء سيال بحلته الجديدة، مميزات فريدة للإستمتاع بيوم مميز على شاطئ جدة، ويخصص المنتجع يوم الأربعاء بشكل خاص للسيدات، حيث يمكنك الحجز ودفع رسوم الدخول إلكترونيًا عبر الرابط المرفق في حسابهم، كما يتوفر في المنتجع مطعم ومقهى لتجربة متكاملة.

Cyan Waterpark

أصبح اليوم بمقدورك الإستمتاع بالألعاب المائية، من خلال زيارة المدينة المائية الاشهر في جدة “سيّان”، التي تتيح للسيدات كل يوم أربعاء الدخول للمدينة المائية، مع تخصيص طاقم عمل نسائي بالكامل لمزيد من الخصوصية والراحة لتمتع بأجواء لمغامرة والإنتعاش وقضاء أجمل الأوقات، موفرًا مرافق ومطاعم ومحلات لبيع مختلف أنواع العصيرات والآيسكريم.

كانت تلك هي قائمة الشواطئ والمنتجعات في مدينة جدة التي توفر أيام دخول خاصة بالنساء، وبحديثنا عن مدينة جدة وجمال بحرها تذكري أن هيئة الأزياء قد أعلنت عن إقامة أسبوع الموضة في البحر الأحمر، والذي سيأتي بالتزامن مع موسم الصيف 2024، وسيستعرض جمال الأزياء الصيفية وملابس البحر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية