شكران مرتجى قبل وبعد​ التجميل كما لم تشاهديها من قبل

شكران مرتجى قبل وبعد​

مصدر الصورة موقع @shoukranmortajaofficial على انستقرام

سنكشف لك اليوم عن إطلالة شكران مرتجى قبل وبعد​ التجميل، والتبدلات التي شهدتها إطلالتها على مرّ السنوات وملامحها التي خضعت للتغيير، علمًا أننا ياسمينة تلتقي الممثّلة السوريّة شكران مرتجى بعد تألقّها في مسلسل ” لعبة حب”.

ias

تعتبر شكران مرتجى من الممثلات السوريات اللواتي عرفن شهرة واسعة في عالمنا العربي في السنوات الأخيرة، وكانت مسيرتها الفنية حافلة بالنجاحات.

من هي شكران مرتجى؟

شكران مرتجى هي فنانة سورية من أصل فلسطيني، بدأت مسيرتها الفنية وهي لا تزال في الثانوية، وقد اشتركت بداية في مسرحيات المدرسة، وبعدها التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وقد شاركت في العديد من المسلسلات في فترة التسعينيات

مشوارها المهني

شاركت شكران مرتجى في أول مسلسل لها في العام 1993، تحت عنوان “عيلة خمس نجوم” حيث لعبت شخصية انتصار، إلا أن نجاحها تحقق في مسلسل “يوميات جميل وهناء” في العام 1997 إلى جانب النجمان أيمن زيدان ونورمان أسعد، واشتهرت فيه بدور أمل وتوالت أعمالها بعد ذلك.

ففي عام 1999 حققت نجاحًا كبيرًا بشخصية طرفة العبد في مسلس “دنيا”، إلى جانب النجمة أمل عرفة. هذا وقدمت العديد من البرامج التلفزيونية على أكثر من قناة خلال مشوارها الفني.

قبل التجميل

أبرزت شكران مرتجى ثقة عالية بنفسها حتى قبل الخضوع لأي عملية تجميل، حيث كانت تتمتع بروح الفكاهة وتمكنت من أن تترك بصمتها في عالم الكوميديا، وتمكنت من إبراز جمالها الطبيعي في تلك الفترة.

عرفت شكران مرتجى قبل التجميل بأنفها الكبير، حيث كان يعرف بحجمه غير المتناسق مع ملامحها، وقد كانت ملامح وجهها طبيعية جدًا في ذلك الوقت.

إلا أنها مع تحقيق النجاحات الكبرى في مسيرتها التمثيلية، حرصت على إدخال بعض التعديلات التجميلية على مظهرهاكانت مفيلة بجعلها نجمة ذات ملامح متناسقة بدون أن تفقد طابعها وملامحها الطبيعية.

بعد التجميل

خضعت شكران مرتجى بدايةً لعملية تجميل أنفها، وحقنت وجهها وشفاهها بالفيلر والبوتوكس، كما جعلت حاجبيها أعرض وأكثر كثافة. زشاهدي أيضًا  نجمات الدراما السورية قبل عمليات التجميل وبعدها.

واللافت أن شكران مرتجى عمدت إلى تغيير أسلوب مكياجها وجعلته مواكبًا أكثر لأحدث صيحات الموضة، وغيّرت من تسريحة شعرها واختارت ألوان صبغة تتناسب مع جمالها، فقد اعتمدت في فترة من الفترات لون الشعر اأحمر مع المكياج البرونزي الذي أبرز جمال وجاذبية إطلالتها.

كذلك، بعد التجميل، زادت ثقة شكران مرتجى بنفسها، ما جعلها تغيّر ستايل أزيائها وتعتمد ملابس أكثر عصرية وجاذبية تبرز جمالها وتجعله محط أنظار جمهورها.

تعرضها للانتقاد

على الرغم منعدم مبالغة شكران مرتجى بعملية التجميل، وحفاظها على ملامحها الطبيعية الناعمة، إلا أنها تعرضت للكثير من الانتقادات واتهامها بالخضوع لعمليات تجميل كثيرة.

ونشرت صورة قديمة لها ردت فيها عليهم، وأرفقته بالعبارة التالية: “هي الصورة قديمة مع ولاد أختي الغاليين اللي صاروا كبار وبفتخر فيهم، جيلان وهشام من 15 سنة. هي شكلي القصة إني سمنت وتغيرت وأكيد كبرت وفي ناس مفكرتني أمل بمسلسل جميل وهنا، أكيد لا.. هداك كركتر، ورسمة الحواجب”.

وأضافت: “ومالي عاملة تجميل غير لأنفي من قبل الصورة يعني هلق انفي هيك بس بيطلع مسمسم بسبب زاوية الكاميرا والكونترينغ… وماكيير معلم ومابستحي كتار بيعرفوا وأحياناً بوتوكس هي كل القصة”.

إذًا، هذه هي التبدلات التي خضعت لها شكران مرتجى في إطلالتها على مرّ السنوات، وردها على الانتقادات التي طالتها، ونذكرك أيضًا بطل من أبطال مسلسل “لعبة حب” يقوم بنفس الدور للمرة الثانية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية