شبه كبير بين بنات نانسي عجرم وبنات غنى غندور! شاهدي الصور

شبه بين بنات نانسي عجرم وبنات غنى غندور

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنانسي عجرم nancyajram@ وغنى غندورghinaghandourofficial@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن الشبه الكبير بين بنات نانسي عجرم وبنات غنى غندور، حيث بدا التشابه من حيث ملامح الوجه الناعمة، فضلًا عن لون الشعر والبشرة، فما رأيكِ بمشاهدة الصور؟

ias

نلاحظ في الآونة الأخيرة، التشابه بين بعض النجمات، جراء خضوعهن إلى عمليات التجميل، ما يجعل ملامحهن متطابقة إلى حدٍ كبير، وهو ما لا ينطبق على الأطفال الذين يمتلكون الملامح الطبيعية والنقية.

تطابق كبير في الملامح!

تمتلك النجمة اللبنانية نانسي عجرم 3 بنات، وهن ميلا، إيلا وليا، من زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، واللافت أن ملامح البنات الثلاث تتطابق مع ملامح والدتهن بشكٍل كبير.

لكن يبدو أن المثل القائل “يخلق من الشبه أربعين”، ينطبق أيضًا بين بنات النجمة نانسي عجرم، والفاشينيستا اللبنانية غنى غندور، فهل تصدقي ذلك! وإطلعي بالفيديو على غنى غندور تروي قصّتها مع مرض السرطان.

الجدير بالذكر أن بنات غنى غندور هم من طليقها طلال الداعوق، لكنهن ورثّن البشرة البيضاء والعيون الملونة من والدتهن.

قد يبدو الشبه بين بنات نانسي وغنى، مرده الأكبر في ألوان الشعر، حيث تمتلك بنات النجمتين، الشعر العسلي المائل إلى الأشقر، فضلًا عن امتلاكهن العيون الملونة.

واللافت أن أعمارهن أيضًا متقاربة، فهن في عمر المراهقة.

الجدير بالذكر، بأن نانسي تخصص لعائلتها الكثير من الوقت، حتى أنها تشارك متابعيها العديد من الصور الخاصة لها ولأولادها، كما هو الحال مع غنى، التي تعتبر بناتها هنّ مصدر سعادتها، وهو مايفسّر وجودهن إلى جانب والدتهن حتى في زواجها.

في الختام، قد يهمكِ الإطلاع على صور النجمات العربيات وبناتهنّ: هل ورثن الجمال من والداتهنّ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية