شباك التذاكر في السعودية يحقق ايرادات قياسية في عيد الأضحى 2024 وهذا هو الفيلم المتصدر!

شباك التذاكر في السعودية يحقق ايرادات قياسية في عيد الأضحى 2024 وهذا هو الفيلم المتصدر!

مصدر الصورة: حساب muvi_cinemas@

بلغ الإقبال على السينما في المملكة أعلى المستويات حيث تمكن شباك التذاكر في السعودية من تحقيق ايرادات قياسية في عيد الأضحى 2024، وهذا هو الفيلم المتصدر!

ias

بشغف كبير توافد محبي الأفلام إلى صالات السينما خلال الأسبوع الماضي بالتزامن مع عُطلة عيد الأضحى، حيث تنافس 41 فيلمًا متنوعًا سبق لنا أن زودناك بـ قائمة بأبرز أفلام عيد الأضحى في دور السينما السعودية لعام 2024.

فيلم Bad Boys4 يتصدر شباك التذاكر السعودي

تمكنت أفلام عيد الأضحى بحسب ما كشفته هيئة الأفلام السعودية من تحقيق مبيعات تجاوزت الـ 665 تذكرة خلال أسبوع واحد فقط، ليصل اجمالي مبيعات التذاكر 33 مليون ريال في دور العرض في المملكة، وهذا ما أظهر الإقبال الجماهيري الكبير و نتائج تخفيض المقابل المالي لرسوم السينما والتذاكر في السعودية.

تمكن الفيلم الأمريكي Bad Boys: Ride or Die من التصدر في شباك التذاكر السعودي للأسبوع الثاني على التوالي، حيث تمكن الفيلم خلال الأسبوع الماضي من تحقيق مبيعات وصلت إلى 418 ألف تذكره، بقيمة 22 مليون ريال، حيث تواجد كلًا من ويل سميث ومارتن لورنس في الرياض لافتتاح العرض الأول لفيلم Bad Boys 4.

جاء في المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 الذي شهد إقبال كبير من قبل العوائل والأطفال، والذي بدأ عرضه من 13 يونيو ليُحقق خلال أسبوع مبيعات وصلت إلى 53.7 تذكرة بقيمة 2.5 مليون ريال.

أما في المركز الثالث ضمن أكثر الأفلام تحقيقًا للمبيعات جاء فيلم ولاد رزق 3، الذي تم إطلاقه في 12 يونيو الجاري، والذي تمكن حتى الان من تحقيق نسبه مبيعات وصلت إلى 42.4 ألف تذكرة وهي بقيمة 2.1 مليون ريال، هذا وقد شهدنا منذ فترة قريبة افتتاح العرض الأول لفيلم ولاد رزق 3 في الرياض بحضور حشد من النجوم والفنانين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية