سيلينا غوميز تواصل تألقها بإطلالات من مصممين عرب آخرهم إيلي صعب

سيلينا غوميز تواصل تألقها بإطلالات من مصممين عرب آخرهم ايلي صعب

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لسيلينا غوميز selenagomez@ على انستغرام

يبدو أن خيار النجمة الأميريكية العالمية سيلينا غوميز منصبّ في الآونة الأخيرة على إبداعات المصممين العرب، ويبدو أن آخرهم كان فستانًا من توقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب.

ias

خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد إميليا بيريز Emilia Pérez في لوس أنجلوس، اختارت النجمة المتألقة أن ترتدي فستانًا أسود بدا ساحرًا للغاية.

فستان شيك للغاية

انتقت سيلينا فستانًا من مجموعة المصمم العالمي ايلي صعب لربيع وصيف عام 2024، وجاء الفستان أسود اللون، جزئه العلوي ضيقًا على هيئة الكورسيه، جاء بحمالات عريضة ومفرغة على الأكتاف بطريقة أنيقة للغاية.

الجزء السفلي من الفستان جاء على هيئة التنورة البليسيه واللافت أن غوميز نسقت هذه الإطلالة مع حذاء على هيئة الجزمة الجلدية ذات الساق العالي.

لم تقف الإطلالة عند هذا الفستان الأنيق، بل قامت سيلينا بوضع أقراط ناعمة من الماس اللامع اختارتها من علامة “حسن زاده”.

واللافت أنها اعتمدت مع هذه الإطلالة رفع شعرها وسحبه إلى الوراء، ووضعت مكياجًا ناعمًا، لتبدو أنيقة للغاية.

إطلالة سابقة من توقيع زهير مراد

سحرت غوميز الأنظار إليها منذ قرابة الشهر، باختيارها فستان أسود ميدي من مجموعة المصمم زهير مراد لخريف 2024، جاء بشق عالٍ وتصميم مكشوف عند الكتفين والصدر، وذو أكمام طويلة.

استكملت سيلينا أناقتها، بانتعال حذاء ذو كعبٍ عالٍ من اللون الأسود من توقيع كريستيان لوبوتان، ووضعت أقراطًا متدلية من الماس البراق، أرفقتهما بخواتم جاءت مماثلة من ناحية الماس.

الجدير بالذكر أن مجموعة المصمم اللبناني الأخيرة جاءت كلوحة أحادية اللون. حيث تميزت مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2024 بتصاميم ساحرة من ألوان داكنة ودراماتيكية. وقد يهمك الإطلاع على خضوع سيلينا غوميز لجراحة تجميلية: شائعة أم حقيقة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية