سيلينا غوميز تتألق بفستان من توقيع زهير مراد

سيلينا غوميز تتألق بفستان من توقيع زهير مراد

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لسيلينا غوميز selenagomez@ على انستغرام

اختارت النجمة العالمية سيلينا غوميز، خلال ظهورها في برنامج The Tonight Show، فستانًا ساحرًا من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

ias

تقوم سيلينا بالترويج للموسم الرابع من مسلسلها المرشح لجائزة إيمي “Only Murders in the Building” مع النجمين ستيف مارتن ومارتن شورت، فكيف بدت إطلالتها؟

إطلالة لفتت أنظار العالم

سحرت غوميز الأنظار باختيارها فستان أسود ميدي من مجموعة المصمم زهير مراد لخريف 2024، جاء بشق عالٍ وتصميم مكشوف عند الكتفين والصدر، وذو أكمام طويلة.

استكملت سيلينا أناقتها، بانتعال حذاء ذو كعبٍ عالِ من اللون الأسود من توقيع كريستيان لوبوتان، ووضعت أقراطًا متدلية من الماس البراق، أرفقتهما بخواتم جاءت مماثلة من ناحية الماس.

الجدير بالذكر أن مجموعة المصمم اللبناني الأخيرة جاءت كلوحة أحادية اللون. حيث تميزت مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2024 بتصاميم ساحرة من ألوان داكنة ودراماتيكية. وقد يهمك الإطلاع على خضوع سيلينا غوميز لجراحة تجميلية: شائعة أم حقيقة؟

تصريحات أخيرة اثارت بها الجدل

أطلقت النجمة العالمية سيلينا غوميز، خلال مقابلتها مع فانيتي فير، سلسلة من التصريحات النارية، أبرزها عدم قدرتها على الحمل والإنجاب وحمل أطفالها.

كما أكدت قائلة إن اكتشاف أنها لن تكون قادرة على الحمل الطبيعي هو أمر ”محزن للغاية”. وأردفت: “لم أقل هذا من قبل، لكنني للأسف لا أستطيع حمل أطفالي.. لدي الكثير من المشاكل الطبية التي من شأنها أن تعرض حياتي وحياة طفلي للخطر. يعتبر هذا الأمر من أكثر الأمور التي جعلتني أحزن لفترة طويلة من الوقت”. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن خضوع سيلينا غوميز لجراحة تجميلية: شائعة أم حقيقة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية