خضوع سيلينا غوميز لجراحة تجميلية: شائعة أم حقيقة؟

سيلينا غوميز وحقيقة خضوعها لجراحة تجميلية

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لسيلينا غوميز selenagomez@ على انستغرام

نسلط الضوء اليوم على سيلينا غوميز، المغنية العالمية وصاحبة العلامة التجارية للمكياج Rare Beauty، التي أشيع بأنها خضعت لجراحة تجميلية، ولطالما تمنّت لو أنها بجمال بيلا حديد.

ias

في وقتنا الحالي، ومع موجة ركوب الترند أصبح هذا الأمر متداولًا بشكل يومي حتى بات عاديًا في بعض الأحيان، فكيف إذا كان الكلام عن النجمات والمشاهير اللواتي مسلط عليهن الضوء؟

سيلينا غوميز تنفي شائعات خضوعها لعمليات تجميل

أصبحت الشائعات تدار على مواقع السوشيال ميديا بشكل يومي، حتى أصبحت مزعجة في بعض الأوقات، ولم نعد نعرف في مواقع الأمر، هل الشائعة حقيقة أم هي صادرة فقط لانتهاك وإزعاج البعض من النجمات!

أغلقت نجمة Only Murders in the Building سيلينا غوميز Selena Gomez، البالغة من العمر 32 عامًا، باب الشائعات التي تفيد بأنها خضعت لجراحة تجميلية بعد أن شاركت مستخدمة TikTok ماريسا باريونويفو Marissa Barrionuevo، التي تعمل كمساعدة طبيب في عيادة جراح تجميل، مقطع فيديو حول التكهنات بأن غوميز خضعت لعمل تجميلي.

نلاحظ أنه وفي الفيديو الذي تم تداوله في أبريل عام 2023، نشرت باريونويفو Barrionuevo صورة قديمة لغوميز تمت مقارنتها جنبًا إلى جنب بوجهها في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2023. رفضت صانعة المحتوى “التكهن” بالعمل التجميلي الذي تلقته غوميز، مشيرةً إلى أن خريجة قناة ديزني “مرت بالكثير في حياتها، وخاصةً فيما يتعلق بالطب”.

وكانت قد كشفت مغنية “Lose You To Love Me” في عام 2015 أنها تم تشخيصها بمرض الذئبة، وهو مرض طويل الأمد وغير قابل للشفاء يؤثر على الجهاز المناعي. كما أوضحت غوميز سابقًا للمعجبين كيف أن أحد الآثار الجانبية للدواء الذي تتناوله لاضطراب المناعة الذاتية يشمل زيادة الوزن.

واصلت باريونويفو Barrionuevo في المقطع الأصلي: “عندما يتعلق الأمر بسيلينا، ليس لدي أي فكرة عما أعزو إليه تغيراتها الجسدية. يقول الناس الذئبة، ويقول الناس أشياء أخرى. لا أعرف، وفي نهاية اليوم، دعنا نتركها وشأنها. أشعر أنها مرت بما يكفي في حياتها، وهي جميلة بغض النظر عن ذلك”.

بينما نشرت باريونويفو الفيديو منذ أكثر من عام، واللافت أنه بدا لنا أن غوميز قد علمت مؤخرًا بالمقطع عندما علقت على تطبيق TikTok في وقت سابق من هذا الأسبوع. في تعليقها، كشفت المرشحة لجائزة إيمي بالضبط عن العلاجات التجميلية التي أجرتها على وجهها، لكنها اعترفت بأنها “تكره” رؤية مقاطع فيديو تتكهن بمظهرها. وقالت:”بصراحة أكره هذا. كنت أرتدي ملابس مخططة بسبب اشتعال المرض. لدي بوتوكس. هذا كل شيء. “اتركيني وشأني”، علقت غوميز تحت فيديو باريونويفو.  علمًا أنه يمكنكِ التعرف على تفاصيل في مكياج سيلينا غوميز تجعلها أكثر تميّزًا وجاذبيّة.

اعتذار فقبول

شاركت مساعدة الطبيب لاحقًا مقطع فيديو متابعة إلى جانب لقطة شاشة لتعليق جوميز، حيث اعتذرت لخريجة Wizards of Waverly Place. “آمل حقًا ألا تكرهني سيلينا غوميز”، كما أضافت أنها “تتفق” مع سيلينا على أن الناس يجب أن “يتركوها وشأنها” عندما يتعلق الأمر بالتعليقات حول مظهرها، وأكدت أنها “لا تدين لأحد بإخبارنا لماذا لا تبدو كما كنت عندما كنت مراهقة أو في العشرينات من عمرك”.

قالت باريونويفو Barrionuevo إنها “تعشق” غوميز وأوضحت أنه “لم يكن من نيتها أبدًا” “إهانة الناس” في مقاطع الفيديو الخاصة بها على تيك توك. وأضافت: “أعني حقًا الأفضل، لذا أعتذر إذا كان هذا قد أزعجكِ بأي شكل من الأشكال”.

كما علقت مستخدمة تيك توك على منشورها: “على الرغم من أنني أحاول دائمًا أن أكون قيادية بوعي، إلا أنني آسفة لأن هذا أزعجك (وأنا أفهم سبب ذلك). قررت التوقف عن صنع مقاطع فيديو مثل هذا العام الماضي بسبب التأثير السلبي الذي يمكن أن أسببه. لم يكن هذا قصدي أبدًا. أتمنى حقًا أن نتمكن من تجاوز هذا وأن نكون أفضل الأصدقاء”.

@marissathepa

Replying to @Selena Gomez although I always try to lead with grace and mindfulness, I am sorry this upset you (and I understand why it did). I decided to stop making videos like this last year because of the negative impact it can cause. It was never my intention. ily I hope we can move past this and be besties

♬ original sound – Marissa the PA

يبدو أن غوميز قد قبلت اعتذار باريونويفو عندما تركت تعليقًا آخر أسفل الفيديو المتابع في 28 يوليو، وكتبت: “أنا أحبك. ليس عنك. أنا فقط أشعر بالحزن في بعض الأحيان”.

كانت مغنية “Hands to Myself” منفتحة مع المعجبين بشأن رحلتها الصحية المستمرة والتغلب على التحديات المتعلقة بصحتها العقلية بعد تشخيص إصابتها بمرض الذئبة. حيث خضعت للعلاج الكيميائي نتيجة لمرض المناعة الذاتية، قبل عامين من الكشف علنًا عن تشخيص بالمرض. تلقت لاحقًا عملية زرع كلى في سن 24 عامًا فقط بسبب تلف الأعضاء المرتبط بالذئبة.

على الرغم من أن نجمة Spring Breakers كانت صريحة بشأن صحتها، إلا أن هذا لم يمنع النقاد من الإدلاء بتعليقات مسيئة تتعلّق بشكل جسمها. في وقت سابق من هذا العام، فتحت قلبها بشأن صورة جسدها المتغيرة بعد مشاركة صورتين بملابس السباحة، واحدة تم التقاطها في عام 2013 عندما كانت تبلغ من العمر 21 عامًا، والأخرى تم التقاطها في يناير 2023 أثناء إجازتها في المكسيك.

كتبت غوميز فوق الصورة القديمة المنشورة على Instagram Story: “اليوم، أدركت أنني لن أبدو بهذا الشكل مرة أخرى “. وأضافت: “أنا لست مثالية ولكنني فخورة بكوني كما أنا… أحيانًا أنسى أنه من الجيد أن أكون أنا”.

ختامًا، إليكِ أهم النصائح التي قدّمتها سيلينا لتتقبّل الفتاة جسمها كما هو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية