سيلينا غوميز أصغر مليارديرة في العالم بثروة تتجاوز الـ1.3 مليار دولار

سيلينا جوميز تحصد لقب أصغر مليارديرة بثروة تتجاوز الـ1.3 مليار

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لسيلينا غوميز على انستغرام selenagomez@

تصدر اسم الفنانة الشابة سيلينا غوميز محركات البحث بعد أن تمكنت من تسجيل اسمها كأصغر مليارديرة بثروة تتجاوز الـ1.3 مليار دولار.

ias

بحسب موقع Bloomberg الذي يكشف ثروات المشاهير حول العالم، تم الكشف عن حجم ثروة سيلينا غوميز التي تمكنت من نيل لقب أصغر مليارديرة، وسبق أن لفتنا نظرك إلى ذلك في السابق من خلال ثروة سيلينا غوميز وحقيقة اقترابها من لقب الميلياردرية.

مصادر ثروة سيلينا غوميز

تتمتع الفنانة سيلينا غوميز بكونها سيدة أعمال متعددة مصادر الدخل، فهي قد بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكر، وشاركت في العديد من الانتاجات التلفزيونية، وحققت شهرة واسعة حيث لمع اسمها بشكل كبير بداية من عام 2007، واستغلت سيلينا غوميز جماهريتها للدخول في عالم الأعمال وإطلاق علامتها التجارية الخاصة بمستحضرات المكياج والتجميل والموضة.

وتمكنت علامتها Rare Beauty Brands من تحقيق نسب مبيعات عالية جدًا خلال وقت قصير يُقدر بخمس سنوات فقط، حيث استهوت منتجات العلامة الكثير من محبيها، وتشكل أرباح هذه العلامة ما يعادل الـ80% من مصدر ثروة سيلينا غوميز، في حين تحقق أرباح أخرى من خلال مصدر دخلها الآخر المتمثل في تعاوناتها مع الشراكات المربحة من العلامات التجارية الكبرى مثل: بوما أو لويس فويتون.

ولا تتعدى أرباح الحفلات الموسيقية ومشاركتها بالسينما الـ2 أو 5 % من مصدر ثروتها، ويجدر بنا تذكيرك أيضًا بأن سيلينا قد حطمت رقم قياسي على إنستغرام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية