سيدة الأعمال الفرنسية "سيسيليا" تحتفي بالتراث والحِرَف السعودية في Bonjour Saudi

سيدة الأعمال الفرنسية "سيسيليا" تحتفي بالتراث والحرف السعودية في "bonjour saudi"

مصدر الصورة: حساب سيدة الأعمال الفرنسية سيسيليا ceciliainarabia@

تحتفي سيدة الأعمال الفرنسية “سيسيليا” بشغف كبير، بالتراث والحرف السعودية في “Bonjour Saudi” من قلب منزل قديم في منطقة الدرعية.

ias

أثارت الحرف اليدوية التقليدية والتراث السعودي اهتمام سيدة الأعمال الفرنسية “سيسيليا” التي قامت بتحويل منزل قديم في الدرعية، إلى مكان عرض يهدف إلى تقديم تجارب تعليمية وتفاعلية للزوار. وتابعي بهذا الخصوص 5 نشاطات سياحية لا تفوتيها خلال زيارتك موسم الرياض.

ورش عمل ومعروضات يدوية تستهوي السياح والسكان المحليين

تعمقت الفرنسية “سيسيليا” بالثقافة السعودية، وأحبت حرفها التقليدية وهذا كان دافعها لتأسيس “Bonjour Saudi” التي تهدف من خلالها عرض المنتجات اليدوية التقليدية للسياح والمهتمين، وتقديم ورش تعليمية للراغبين بتعلم الحِرَف اليدوية، بالاستعانة بفريق مكون من أكثر من 25 فنانًا وحرفيًا ومرشدًا وطاهيًا سعوديًا.

ببرنامج مميز يقام على مدار الأسبوع, يقدّم “Bonjour Saudi” تجارب متنوّعة للزوار يشمل كل ما يتعلق بالتراث والثقافة السعودية المحلية، في مساحة تعكس عبق الماضي، وهو ما يجعل مرتادي المكان يعيشون الأجواء بكل حواسهم، والتي تضمن أيضًا تجربة المأكولات السعودية التقليدية المُعدة من قبل طهاة سعوديين.

استهوى مشروع سيسيليا السكان المحليين أيضًا، حتى بات ملتقى للحرفين والهواه الذين يحبون فنون النسيج والحياكة، وملاذاً لممارسة الهوايات والأنشطة كالرسم واليوغا، ومكانًا رائعًا لإقامة الفعاليات والمناسبات الوطنية والتراثية السعودية.

بذلك يمكننا أن نضيف هذا الموقع إلى قائمة الأماكن التراثية الرائعة لجلسات تصوير، وخصوصًا في المناسبات الوطنية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية