سيارات باهظة الثمن تمتلكها النجمات

سيارات باهظة الثمن تمتلكها النجمات

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للدكتورة خلود dr_kholodiii@ عى انستغرام

نخبركِ اليوم عن سيارات باهظة الثمن تمتلكها النجمات، حيث تصدرت أرقامها مواقع التواصل ومحركات البحث، وسط دهشة المتابعين من أسعارها الخيالية!

ias

مع دخولنا عصر السوشيال ميديا، أصبحت النجمات تتباهي بما يمتلكن من مجوهرات وملابس من تصاميم عالمية، وسيارات باهظة عبر حساباتهن الخاصة، فمن برأيكِ تتصدر القائمة؟

أحلام الشامسي

تتصدر النجمة الإماراتية الصدارة، من خلال عرضها لمجوهراتها ومقتنياتها الباهظة، ويبدو أن سيارتها أيضًا من ضمن هذه المجموعة القيّمة.

حيث تمتلك أحلام سيارة “رولز رويس”، ليست عادية على الإطلاق، ووفقًا لما نشر لموقع «forbes» فإن سيارة الـ رولز رويس الزرقاء التي طلبتها الفنانة جاءت بمواصفات خاصة، وبسعر خيالي، هل مستعدة لمعرفتها! والجدير بالذكر أن هذه السيارة خسرتها أحلام جراء فيضانات دبي فكيف علقت على خسارتها؟

-نوع السيارة رولز رويس جوست، سعرها يتجاوز 400 ألف دولا أميركي!

– تحتوي على بها تصميم خارجي فاخر والشبك الأمامي مصنع من الفولاذ المقاوم للصدأ، أما المصابيح الأمامية فتصميمها الغريب والضيق مستوحى من مظهر العين البشرية الغاضبة.

– هيكل السيارة مصمم من الألمنيوم ليعمل على رفع كفاءة عزل الصوت والحرارة والمطر.

– بها فتحة سقف مزدوجة، كما أنها تحتوي على كسوة جلدية وخشبية على لوجة العدادات.

– تحتوي على شاشة ترفيهية مقاس 10.25 بوصة، فضلًا عن احتوائها نظام صوتي مكون من 16 مكبر صوت.

– أما الميزة الأخيرة، فإن هذه السيارة تحتوي على تحكم أوتوماتيكي في مناخ السيارة، رباعي المناطق. واكتشفي أيضًا أبرز مواصفات جيب تويوتا.

ياسمين صبري

يبدو أن النجمة المصرية ياسمين صبري، تنافس زميلتها الإماراتية من حيث السيارات الباهظة، وتحديدًا التي تفضلها من نوع الرولز رويس أيضًا!

فكلنا نذكر عندما قام طليق النجمة أحمد أبو هشيمة، بإهداء زوجته آنذاك ياسمين، سيارة من ماركة رولز رويس “كابروليه”، واللافت أنه وقتها تم تسريب صورة لوثيقة من مصلحة الجمارك المصري، كشفت عن وصول السيارة الخيالية، كما كشفت الوثيقة عن إجمالي سعر السيارة والذي وصل إلى 10 مليون جنيه، وكذلك كشف التسريب عن ملكية السيارة لياسمين صبري بهدية من زوجها احمد أبو هشيمة.

ويبدو أن ياسمين تعشق أساطيل السيارات، من الماركة ذاتها، وهو ما يفسّر اقتنائها لسيارة أخرى، سعرها باهظ للغاية!

حيث نشرت صبري، على حسابها على “إنستغرام”، صورة لها وهي تستعرض سيارتها الفاخرة والباهظة الثمن، ورغم نيلها العديد من إشادات المتابعين، إلا أن بعضهم قام بالستفسار عن أدق تفاصيل هذه السيارة، ليتوصلوا إلى أنها من طراز “رولز رويس كولينان”. وأفاد بعضهم بأن سعرها يصل إلى ما يقرب من 400 ألف دولار أميركي. واطلعي أيضًا على تفسير حلم قيادة السيارة البيضاء.

الدكتور خلود

منذ حوالي السنتين، قام أمين الغباشي، زوج الفاشينيستا الكويتية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الدكتورة خلود، بإهداء زوجته سيارة من ماركة ”رولز رويس“ الفارهة، وقد حفر اسمها عليها.

واعتبر زوج الفاشنيستا الكويتية أن هذه هدية متواضعة لزوجته، وأنها تستحق أكثر من ذلك بكثير، على حد وصفه.

لترد عليه زوجته الدكتورة خلود بشكر مخصص عبر مقطع مصور، كشفت عن سعادتها بالهدية الجميلة التي اعتبرتها أنها أجمل شيء حدث معها منذ فترة.

ما اثار حفيظة المتابعين جراء اعتبار هكذا هدية “متواضعة”، فهل هي كذلك برأيك!!

هيفا وهبي

الديفا أيضًا، تعتبر من النجمات اللواتي يتصدرن القائمة بامتلاكهن سيارات باهظة الثمن وخيالية المواصفات، حتى أنها تقوم بنشر العديد من الصور على حساباتها الشخصية تتباهى باقتنائها لهذه السيارات المتنوعة.

ومن ضمن هذه الصور، التي لفتت أنظار المتابعين، تلك التي قررت الديفا الإستعراض بها، والتي تحمل علامة رولز رويس الفخمة المعروفة عالميًا بسعرها المرتفع، وهي من أشهر السيارات الباهظة والفارهة والتي تحمل مواصفات خاصة.

سيارة هيفاء من مجموعة Cullinan ،التي تبدأ أسعارها من 355 ألف دولار وتصل إلى نصف مليون دولار بحسب مواصفات السيارة والمميزات الفريدة وتاريخ تصنيعها والموديل وتاريخ إطلاقها في الأسواق، فكم تتوقعين سعرها؟

نسرين طافش

النجمة نسرين طافش، أيضًا من النجمات اللواتي يقمن باستعراض سياراتهن الفارهة، ومشاركة العديد من الصور مع المتابعين.

حيث نشرت طافش منذ فترة، صور لها من داخل سيارتها الفاخرة على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت بإطلالة عصرية، لكن يبدو أن مواصفات السيارة الفارهة، المزينة بالجلد الأحمر الناري، هي من تصدرت المشهد!

وبعد الإستفسار، تبين أن سيارة نسرين تنتمي لطراز فيراري GTB 488 كوبيه، أما سعرها فيتخطى 275 ألف دولار أميركي!

لجين عمران

رغم أنها إعلامية لامعة، إلا أنها ابدعت في الآونة الأخيرة خاصةً بعد إصدار علامتها التجارية الخاصة بالأزياء، لكن يبدو ان اقتناء السيارات الفارهة هي هوس لجين منذ زمن.

وهو ما يفسّر إثارتها للجدل مؤخرًا، عند سؤالها عما تمتلك حاليًا من السيارات، وأي الأنواع أقرب إلى قلبها، ليكون جوابها صادمًا للغاية: “عندي سيارتين واحدة مرسيدس G63 مخصصة للمول ولصديقاتي ، أما سيارة رولز رويس مخصصة للمناسبات الرسمية”!!.

تصريحات أثارت الصدمة لدى المتابعين، الذين عبروا عن دهشتهم بالتعليقات الطريفة، كان أبرزها: “ما شاء الله أول مرة أعرف إن الطلعات لها سيارة مخصصة “.

في الختام، قد يهمكِ الإطلاع على أروع سيارات نسائية فخمة لتختاري ما يناسبك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية