سحر حسين قبل وبعد: تغييرات كبيرة طالت شكلها!

سحر حسين قبل وبعد

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لسحر حسين sahoora44@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن الممثلة العراقية سحر حسين قبل وبعد التجميل، ويبدو أن صورها الحديثة أثارت الجدل على مواقع السوشيال ميديا من قبل المتابعين.

ias

اللافت أن سحر حسين ممثلة قطرية، ولدت لأبوين عراقيين، وعاشت فترة من حياتها في الكويت، وبدأت التمثيل في عام 1976، وذلك من خلال المشاركة في عدد من السهرات التلفزيونية في سن صغيرة.

من هي سحر حسين؟

تعتبر سحر حسين ممثلة قطرية من أصل عراقي، وحصلت على الجنسية القطرية بعد زواجها من رجل قطري. ولدت وعاشت فترة من حياتها في الكويت وبدأت التمثيل فيها بعام 1976 وذلك من خلال المشاركة في عدد من السهرات التلفزيونية في سن صغيرة، وفي عام 1980 شاركت بمسلسل العتاوية مع الفنان عبد الحسين عبد الرضا واشتهرت بدورها فيه. وفي السياق المتصل، ما رأيكِ أن تشاهدي صور هدى حسين وهي صغيرة كما لم تشاهديها من قبل.

درست في المعهد العالي للفنون الموسيقية، ولكنها لم تتخرج منه بسبب الغزو العراقي للكويت، حيث غادرته بعد ذلك واستقرت في قطر وتزوجت من شخص قطري، ولها 3 أبناء وهم “الفيصل” و”أحمد” و”ديما”. وهي من عائلة فنية، حيث أن شقيقها عبد الكريم كاتب مسرحي ولديها أربع شقيقات هن سعاد وابتسام ونجاة وهدى حسين. توقفت عن التمثيل بعام 2001 لكنها استمرت بالعمل بالمجال الإعلامي كمقدمة برامج أطفال في تلفزيون قطر، وبعام 2011 قررت العودة إلى المجال الفني بعمل مسرحي حمل اسم “قلة أدب”، وذلك بعد انفصالها عن زوجها. علمًا أن هدى حسين شاركت في مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” وتصدر الترند.

سحر حسين وعمليات التجميل

أجرت الفنانة العراقية سحر حسين العديد من عمليات التجميل خلال مراحل حياتها. حيث أجرت عملية تحميل للأنف في البداية ومن بعدها، قامت بإجراء عملية حقن فيلر في شفتيها وأجزاء من وجهها لمقاومة التجاعيد والحفاظ على بشرة أكثر نضارة، كذلك قامت هذه الفنانة القطرية بمشاركة عملية شد الجفون وسحبها على موقع السناب شات، كما حصلت هذه الممثلة من خلال هذه العمليات على مظهر جذاب وجميل، ومن خلال الصور التالية سنبين لكِ صور سحر حسين قبل وبعد.

من هي الممثلة شقيقة سحر حسين؟

الجدير بالذكر أن سحر حسين لها أخت شقيقة في مجال التمثيل، وهي معروفة جدًا برقيها في التمثيل وأدائها المميز. هذه النجمة هي هدى حسين، ممثلة عراقية مقيمة في الكويت درست الأدب الإنجليزي في جامعة الكويت لكنها لم تستكمل الدراسة بعد وقوع غزو العراق للكويت، مما إضطرها في ذلك الوقت لمغادرة الكويت والعيش في قطر، ثم عادت إلى الكويت مع مطلع الألفية الجديدة وعادت لدراسة الأدب اﻹنجليزي مجددًا في الجامعة العربية المفتوحة. شاركت منذ الثمانيات وحتى الآن في العديد من الأعمال التليفزيونية، منها: لحب لا يكفي أحيانًا، الشمس تشرق مرتين، أميمة في دار الأيتام، عائلة فوق تنور ساخن.. عرفت بأنها نجمة بمسرح الطفل.

اللافت أن علاقة الشقيقتين القوية استمرت إلى تمثيلهما سويًا في بعض الأعمال الدرامية، حيث شاركت الفنانة سحر حسين متابعيها منذ أشهر بصورة جمعتها مع شقيقتها هدى حسين الممثلة الكويتية المعروفة خلال وجودهما في قطر، بالدوحة في مهرجان كتارا الدولي للخيل العربية 2024، وكتبت وقتها “سندي وعزوتي، ماتخيل حياتي بدونها هدى حسين”.
وفي المقابل، تفاعلت معها شقيقتها هدى وكتبت “يا روح الروح. الله يعطيك ما تتمنين”. ونشرت صورة أخرى، وكتبت “مهرجان كتارا الدولي للخيل العربية”.
كما نشرت هدى صورتين لها مع سحر، وكتبت “مهرجان كتارا الدولي للخيل للعربية الدوحة قطر”.

وكان آخر عمل مسرحي لهما قد قُدم في المملكة العربية السعودية مع الفنان عبد العزيز المسلم، وهي مسرحية “السحر الأسود” ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، على خشبة مسرح بكر الشدي، وجمع العمل بين الرعب والفكاهة، وهو من بطولة نخبة من نجوم الفن في الكويت، على رأسهم: هدى حسين، عبد العزيز المسلم، سحر حسين ومرام البلوشي. وعن آخر الأعمال التي عرضت لهما هو مسلسل درامي بعنوان “ملح وسمرة”.

في الختام، قد يهمكِ الإطلاع على صورة بطلة مسلسل “لعبة حب” نور علي في طفولتها تؤكّد أنّ جمالها طبيعي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية