زواج ياسمين صبري بين الحقيقة والشائعة

زواج ياسمين صبري

سنكشف لك اليوم عن حقيقة زواج ياسمين صبري والشائعات الكثيرة التي لاحقتها، خصوصًا أنها تتصدر دائمًا مواقع التواصل الاجتماعي بأخبارها، علمًا أنه يمكنك التعرف على أسرار ياسمين صبري للحصول على قوام ممشوق.

ias

تعرف النجمة المصرية ياسمين صبري شهرة واسعة في عالمنا العربي، وتعتبر من أبرز وجوه الشاشة العربية وأكثرها إثارة للجدل، خصوصًا لناحية حياتها الشخصية التي تتصدر الأخبار باستمرار.

زواجها ياسمين صبري الأول

صرحت ياسمين صبري في إحدى مقابلاتها، أن زوجها الأول يدعى محمد وهو رياضي، تعرفت عليه من خلال والدها وعمله بالمستشفى، كاشفة أنه كان متزوجًا ولديه أولاد ويكبرها بعدة سنوات. وقد أبقت على هذا الزواج سريًا خصوصًا وأنها انفصلت عنه قبل دخول المجال الفني.

وقد لفتت ياسمين إلى أن الانفصال تمّ بسبب الخلافات الكثيرة التي نشبت بينهما واهتمام طليقها بزوجته الأولى أولاده وإهماله لها.إلا أن سبب الخلاف الرئيسي كان تخليها عن ابنتها وسفرها إلى مصر للدول في المجال الفني.

خلافات ياسمين صبري مع أفراد عائلتها

ظهرت خلافات ياسمين صبري مع أفراد عائلتها إلى العلن من خلال منشور نشره والدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مشيرًا بطريقة غير مباشرة إلى علاقة ياسمين صبري المتوترة مع أفراد عائلتها، خصوصًا لناحية عدم حضورها حفل زفاف شقيقها، وقد كتب والدها: “فرح ابني بكره ربنا رزقه باجمل عروسة اما ان امه واخواته الاشقاء رفضوا حتي يباركوله فربنا رزقه بام تانية عملت كل حاجة واخوات تانيين لم تغريهم الاموال ولا طيارات وكدب وخداع اصبح لابني اخوات جدد وام جديدة حفظه الله من شياطين”.

ارتباط ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

ارتبطت ياسمينة صبري برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في العام 2020، في حفل بسيط اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين، وقد تصدرت هذا الزواج في ذلك الوقت الترند، خصوصًا، أن خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة فاجأت الوسط الفني.

استمر زواجهما لمدة عامين فقط، تمكنا خخلالهما من تصدر الأخبار الفنية بسبب العلاقة المميزة التي جمعت بينهما وحياة الرفاهية التي كانا يظهرانها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وقد انفصلا في العام 2022 بشكلٍ ودي بحسب ما أعلناه مؤكدين الاحترام المتبادل بينهما.

الشائعات تطاردها باستمرار

رغم مرور وقت على انفصالها عن أحمد أبو هشيمة، إلا أن الشائعات استمرت بمطاردتها، وكانت الصحافة تحاول باستمرار التقاط التفاصيل التي يمكن أن تدل على عودتهما إلى بعضهما من جديد.

إلا أنه ومنذ بضعة أشهر انتشرت أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد زواج ياسمين صبري سرًا من أحد رجال الأعمال، إلا أنها سارعت إلى نفي الخبر، مؤكدة “دي من المرات القليلة جدًا اللي رديت فيها على أي إشاعة متداولة، أنا لست متزوجة والإشاعة ليس لها أي علاقة بالحقيقة، أنا بنت مصرية مسلمة، وعندما أتزوج أُعلن عن زواجي أمام كل العالم، غير كده إشاعات ليس لها أي أساس من الصحة”.

إذًا، تبقى حياة ياسمين صبري الشخصية محط اهتمام المتابعين، واطلعي أيضًا خطأ فادح بدأت ترتكبه ياسمين صبري بملابسها بعدما تزوّجت أحمد أبو هشيمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية