زفاف سونا وعابدين يؤكد انفصال فريد وسيران بطلا الطائر الرفراف.. إليكِ الحقيقة كاملة

بطلي مسلسل الطائر الرفراف

الصورة من حساب انستغرام الرسمي afra_mert_ramazan_demir_@

بعد الضجة التي أحدثتها مواقع التواصل الإجتماعي حول حفل زفاف “سونا وعابدين” بطلَي مسلسل “الطائر الرفراف”، أي بيريل بوزام وايرسين اريجي، ترقّب محبو الثنائي فريد وسيران، أي ميرت رمضان ديمير وأفرا ساراتش أوغلو، عمّا إذا كانا سيحضران هذا الحدث معًا أم لا.

ias

ردة فعل بطلة مسلسل “الطائر الرفراف” أفرا ساراتش أوغلو غير المتوقعة أمام الكاميرا، بعد سؤال الصحافة حول انفصالها عن فريد، أثارت اهتمام الجميع ودعتهم للترقب لحفل الزفاف لمعرفة الحقيقة كاملة. فهل فعلاً انفصلا؟

غموض حول علاقة فريد وسيران بطلَي مسلسل الطائر الرفراف

خيبة أمل كبيرة أصابت محبو الثنائي فريد وسيران اللذين قدّما أبرز المسلسلات التركية، بعد حفل الزفاف الذي أقيم بالأمس. فقد زاد الحدث من الغموض حول العلاقة العاطفية بين الثنائي، مما ترك الجمهور في حالة من الإنتظار لمعرفة التفاصيل الحقيقية حول وضعهما.

لكن سرعان ما ظهرت علامات الإنفصال على الثنائي، حيث بدا أنهما قررا الانفصال عن بعضهما. ولاحظ متابعو النجمين، أنهما لم يتواجدا في نفس المكان خلال الحفل، إذ لم يظهر أي صور لهما معًا. كما يبدو أنهما تجنبا اللقاء وجهًا لوجه في الحفل، مما أثار تساؤلات محبيهما حول “وجود مقاطع فيديو تجمع بينهما” أو سبب “عدم ظهورهما معًا”. هذا الوضع دفع البعض للاعتقاد بأن الانفصال هو الاحتمال الأكثر ترجيحًا، لكن التفاصيل الحقيقية تبقى غامضة والعلاقة معلقة حتى يؤكد الثنائي الأمر رسميًا.

علامات انفصال فريد وسيران بطلا مسلسل الطائر الرفراف

لم يكن عدم تواجدهما في نفس المكان خلال الحفل هو السبب الوحيد الذي جعل محبّو النجمين فريد وسيران، بطلا مسلسل “الطائر الرفراف”، يرجّحون انفصالهما. فقد ظهرت العديد من المؤشرات الأخرى التي عززت هذا الاعتقاد بعيداً عن الحفل، ومن بين هذه العلامات، إنضمام عفراء إلى مركز لتعلم اللغات في أميركا، وكذلك تسجيلها في عيادة فيفا ماير في النمسا للمشاركة في برنامج ديتوكس لإعادة التوازن إلى حياتها. في الوقت نفسه، كان ميرت رمضان ديمير يتابع حياته بشكل طبيعي. ورغم هذه العلامات، قد تكون هذه التفاصيل العلنية مجرد محاولة لإخفاء العلاقة الحقيقية وحمايتها، وقد يكون الثنائي يسعى للحفاظ على خصوصية علاقتهما بطريقة غير مباشرة، التي أصبحت خيار العديد من النجوم من بينهم علاقة دانييلا رحمة مع ناصيف زيتون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية