زفاف المليارات يعود: ملابس مطرزة بالذهب والكريستال يرتديها أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

إطلالة أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في حفل السانجيت

مصدر الصوةر: الحساب الرسمي لراديما ميرشانت radhikamerchantfc@ على انستغرام

مع عودة خبر زفاف الملياردير أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، الذي سيقام من يوم 12 وحتى 14 يوليو الجاري، يبدو أن حفل ما قبل الزفاف لفت الأنظار، ليس بحضور نجوم العالم وحسب، وإنما لإطلالات الثنائي الباهرة التي جاءت من الذهب الخالص وأحجار الكريستال، مما ذكرنا بالبذخ والفخامة في حفلات زفاف الأثرياء العرب.

ias

تصدر حفل “السانجيت” الذي سبق الزفاف الفعلي، مواقع التواصل، والمقام في منزل والدي أنانت موكيش ونيتا أمباني الذي يتسع لأكثر من 16 ألف شخص، لكن يبدو أن ملابس أنانت وراديكا كانا الأبرز!

حفل ما فبل الزفاف

استضافت عائلة أمباني حفل ما قبل زفاف الثنائي الشهير أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، اللذين سيتزوجان قريبًا، وأطلق عليه اسم “السانجيت”.

وضم حفل السانجيت العديد من نجوم بولييود ولاعبي الكريكيت والرياضيين والعديد من الشخصيات البارزة في مركز جيو العالمي للمؤتمرات، حيث حضرت ديبيكا بادوكون، وزوجها رانفير سينغ، شهيد كابور وزوجته ميرا كابور، جانفي كابور، فيديا بالان، عليا بهات وزوجها رانبير كابور، كيارا أدفاني، سيدهارث مالهوترا، فيكي كوشال، مادوري ديكسيت، وآخرون. وكنا قد أخبرناكِ عن حفل زفاف اسطوري لنجل أغنى رجل في آسيا ومشاهير العالم أول الحضور!

كما لفت وجود النجم العالمي جاستن بيبر، من بين المؤدين في حفل السانجيت، الذي قام بأداء مجموعة كبيرة من أغانيه التي تفاعل معها الضيوف.

إطلالات “أسطورية”

رغم الحضور العالمي والحفل الخيالي الذي أقيم مساء أمس، إلا أن إطلالة أنانت أمباني وخطيبته أبهرت الحضور، حيث اختار أمباني ملابس من التقليد الهندي، عبارة عن جاكيت وسروال من تصميم الشهير جاني سانديب خوسلا.

جاكيت أنانت بدا معظمه مطرّز بالذهب الخالص، ومشغول بحرفية معقّدة ورائعة في الوقت ذاته، أما راديكا، فاختارت بدورها إطلالة ساحرة على هيئة “الساري”، وجاءت عبارة عن كروب توب وتنورة طويلة من اللون الذهبي اللامع، ووضعت على أكتافها وشاحًا من الساتان الناعم.

راديكا بدورها اختارت إطلالة من المصمم ذاته، أبو جاني سانديب خوسلا، الذي قام بدوره بتزيين الفستان بقطع من كريستال السواروفسكي اللامع، لتغدو ميرشانت حديث الساعة بهذا الإختيار، ويبدو أن إطلالات راديكا ميرشانت قبل حفل زفافها جاءت جميعها ملكية بامتياز، فكيف ستبدو في ليلة زفافها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية