ريم عبد الله تبوح بتفاصيل لأول مرة عن انفصالها وحرمانها من ولدها

ريم عبد الله تبوح بتفاصيل لأول مرة عن انفصالها وحرمانها من ولدها

مصدر الصورة: حساب reemtv1@

بلحظات مؤثرة في لقاء تلفزيوني الفنانة السعودية ريم عبد الله تبوح بتفاصيل لأول مرّة عن انفصالها وحرمانها من ولدها، وأليك تفاصيل حديثتها.

ias

اعتدنا على حرص الفنانة ريم عبد الله على إبعاد حياتها الشخصية عن الأضواء، وإكتفاءها بالحديث عن أعمالها الفنية وحسب، ولكن شهد جمهورها ليلة أمس حلقة مثيرة كشفت فيها تفاصيل عن حياتها الشخصية للمرة الأولى، وكنا قد شهدنا هذه العام حضور مميز للفنانة ريم عبد الله في أبرز الأعمال الدرامية الرمضانية للنجمات السعوديات لعام 2024.

تصريحات قوية ومثيرة في لقاء استثنائي

عبّر برنامج بودكاست “إحكي مالك” التي تم عرضها أخيرًا، تفاجأ الجمهور بشجاعة الفنانة ريم عبد الله بالحديث عن تفاصيل انفصالها عن زوجها وعن سبب الإنفصال، وحرمانها من رؤية ولدها، حيث لم تستطع الفنانة ريم حبس دموعها أثناء اللقاء الذي شهد تداول واسع خلال اليوم الماضِ.

خلال اللقاء تحفظت الفنانة ريم عن ذكر هوية زوجها السابق، ولكنها لمحت لكونه من الوسط الفني ومشهور جدًا، ولكنه يرفض أن يتم تداول أسمه، وأكدت أن قرارها بالانفصال عن زوجها جاء بعد نضجٍ كبيرٍ ووعيٍ تامٍ بِما تُريده من الحياة. وقالت: “لما تكون إنسان ناضج، ويصرلك ردّ وكيان وتواجد، وعندما تصل لهذه المرحلة قادر تقول لاء، وعندما قررت الانفصال كنت أعرف كيف أكمل طريقي وحياتي وأعرف أيش اللي يناسبني واللي ما يناسبني”.

وعند التطرّق لموضوع إبنها سلطان، غمرت العبرة عيون الفنانة ريم عبد الله التي أشارت لحصول زوجها السابق على حضانة ابنها، وبأنه ادعى أمام القاضِ في الجلسة بأنه طلب منها ترك مجال التمثيل، وبأن رفضها هو السبب في الإنفصال ومطالبته لحضانة الطفل، وتابعت حديثها بقول:”ؤخراً أنا محرومة من ابني، بعدما انفصلنا أنا ووالده كان طليقي ملتزم بزيارات رؤيتي لابني، ولكن مؤخراً أنا محرومة منه”.

كما أشارت في حديثها إلى أن زوجها السابق استغل الطفل كوسيلة للضغط عليها للمساومة، وأكدت أن الجلسات القضائية بينهما لا تزال مستمرة وإنها على ثقة بأنه ليس هناك قدرة لمخلوق بأن يسلب أي أم حق رؤية أطفالها.

وبكت ريم عبدالله وهي تتحدث عن اشتياقها لابنها وقالت:” قريباً راح أشوفه بإذن الله وراح يكون معي، واللي انتصر انتصر فترة، لكن ما راح ينتصر طول العمر”.

وفي إطار حديثنا عن الفنانة ريم عبد الله تابعي إطلالات مكياج البشرة السمراء استوحيها من ريم عبدالله.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية