ريتا حرب لـ"ياسمينة": "مفاجآت كثيرة بانتظار جمهور "قسمة ونصيب"

ريتا حرب لـ ياسمينة مفاجآت كثيرة بانتظار جمهور قسمة ونصيب

الصورة من حساب انستغرام الرسمي rita_harb@

تصدر اسم النجمة اللبنانية ريتا حرب وبرنامجها “قسمة ونصيب” الترند السعودي بعد العرض الأول من الموسم الثاني، حيث تخطت الحلقة الأولى في أقل من 24 ساعة من عرضها الـ 4 ملايين مشاهدة عبر القناة الخاصة بالبرنامج عبر منصة يوتيوب.

ias

وكان لـ”ياسمينة” دردشة سريعة مع ريتا حرب على هامش تصدرها الترند، كشفت فيها العديد من المفاجآت التي ينتظرها الجمهور في الموسم القادم من “قسمة ونصيب”.

نجاح مميّز يرافق ريتا حرب في “قسمة ونصيب”

أوضحت النجمة ريتا حرب أن برنامج “قسمة ونصيب” تم تصويره في تركيا على مدى 3 أسابيع متتالية، حيث يتضمن الموسم الجديد 80 حلقة ستُعرض بمعدل 5 حلقات أسبوعيًّا، من الإثنين إلى الجمعة عبر قناة يوتيوب الخاصة بالبرنامج.

وفي التفاصيل، أكدت ريتا حرب أن “الموسم الثاني من برنامج “قسمة ونصيب” سيشهد لأول مرة مشترك من السعودية، بالإضافة إلى شخصيّات من مختلف الدول العربية من بينها المغرب، تونس، الجزائر، لبنان، سوريا وفلسطين”. وعبّرت ريتا عن “سعادتها باطلاق الموسم الجديد، مشيرةً إلى أن نجاح الموسم الأول كان كبيرًا لدرجة أن شركة الانتاج M Networks قررت بدء عرض الموسم الثاني بعد أسبوع فقط من انتهاء الموسم الأول”.

ريتا حرب عن برنامج “قسمة ونصيب”: تجربة لم تكن سهلة!”

في تصريح خاص لـ”ياسمينة”، أوضحت ريتا حرب أن “تجربة تقديم برنامج “قسمة ونصيب” لم تكن سهلة”. وأضافت أن “هذا النوع من البرامج يُعد جديدًا على العالم العربي، وكذلك على تجربتها الشخصيّة، خصوصًا بعد تقديمها لأنواع مختلفة من البرامج الحوارية التلفزيونية والثقافية”.

وفي تعليقها على “الحملات الممنهجة” التي واجهها البرنامج عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصفت ريتا هذه الحملات بأنّها ” ضريبة النجاح”، على الرغم من المحاولات الكثيرة لتشويه المحتوى وتحريفه، إلاّ أنّ تعلق الجمهور به حوّله إلى حالة جماهيرية كبيرة”. وعبّرت ريتا عن “شكرها للجمهور الذي كان السبب الرئيسي وراء هذا النجاح الكبير.”

مفاجآت كثيرة في الموسم الثاني من “قسمة ونصيب”

أكّدت ريتا حرب أن الموسم الجديد من برنامج “قسمة ونصيب”سيحمل العديد من المفاجآت والمواقف غير المتوقعة وكشفت أنّ “بعض الشخصيّات التي نالت إعجاب الجمهور في الموسم الأول ستقوم بزيارة المشتركين الجدد، لمشاركة خبراتهم وتجاربهم”.

تجدر الإشارة إلى أن ريتا حرب قد عادت مؤخرًا من تركيا، ومن المتوقع أن تأخذ استراحة قصيرة للاسترخاء والتمتع بالنجاح الذي حققه البرنامج.

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية