رغم السريّة الكبيرة، الكشف عن تفاصيل إطلالة زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون

تفاصيل إطلالة زفاف دانييلا سمعان وناصيف زيتون

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لدانييلا رحمة daniellarahme@ وناصيف زيتون nassifzeytoun @على انستغرام

رغم السريّة الكبيرة، أحبّت ياسمينة اليوم أن تسلّط الضوء على تفاصيل إطلالة زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون، في غياب تام لصور الحفل الذي من المفترض أن يكون قد أقيم في بداية هذا الأسبوع.

ias

يبدو أن ناصيف ودانييلا، استطاعا لغاية اللحظة، أن يفرضا قواعدهما الصارمة، حيال التسريبات المتعلقة من زفافهما، فلم يخل أحد بقواعد الحفل التي قيل أنّها تنطوي بصورة أساسيّة على عدم التصوير! وكنا في يوم زواج دانييلا رحمة وناصيف زيتون: تفاصيل سريّة عن حبّهما تُكشف للمرّة الأولى.

كيف جاءت إطلالات الثنائي بحسب توقّعاتنا؟

يترقب الجمهور بفارغ الصبر، تسريب لقطة أو صورة من “عرس الموسم”، حيث بدأ رواد المواقع بإطلاق التكهنات حيال فستان زفاف العروس، الشعر، مكان الزفاف، الأغنية الأولى..

ورغم انتشار عدد من الصور في الأيام القليلة، التي نسبها البعض لفستان زفاف دانييلا، لكن يبدو أنه من الصعب جدًا الحصول على هذه المعلومات في الوقت الحالي، وبانتظار الإفراج عنها من قبل الثنائي بشكٍل رسمي، خصوصا أنّ الصورة التي نشرت اليوم لدانييلا هي غير صحيحة، وعبارة عن إطلالة لها في جلسة تصوير خاصة بإحدى المجلات العربية.

لذت ما رأيكِ اليوم، أن نتخيل سويًا كيف ستكون إطلالة كل من دانييلا وناصيف، خصوصا بعد تردد اسم المصمم نيكولا جبران في تصميم فستان العروس، ولمسات المبدع بسام فتوح في وضع المكياج! لنطلق العنان لمخيلتنا حتى الإفراج عن الصور.

فستان سيعكس نعومة دانييلا

تردد خبر اختيار دانييلا للمصمم نيكولا جبران من أجل تصميم فستانها وسط عدم نفي أو تأكيد من العروس أو من المصمم ذاته. لذا، سنعتبر أن عدم النفي هو تأكيد بحقيقة الخبر، وعليه سنبني شكل هذا الفستان من وحي المصمم ودانييلا معًا.

يعتبر نيكولا من ابرز مصممي العرب والعالم، وقد فاز بالعديد من الجوائز المحلية والعالمية، وارتدت ملابسه أهم النجمات، ابتكر أزياء ذات طابع خاص، وتصميمات يمكن أن تحكي قصة كاملة من الأناقة، ولا شكّ أنّ هذا السبب كفيل لاختيار دانييلا له، فكيف من الممكن أن يكون شكل الفستان؟

تميل دانييلا بطبيعتها، إلى ارتداء الفساتين الرسمية، ذات الأكمام الطويلة، والياقة العالية، والبعيدة نوعًا ما عن الفساتين المفتوحة، وهو ما شاهدناه في أكثر من مناسبة لها، مثل Joy Awards 2024، حفل Mentor Arabia في الرياض، ومهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة.

وعليه، فإن توقعاتنا لفستان زفاف دانييلا، يتجه إلى الفستان ذو الياقة العالية والأكمام الطويلة، وأعتقد من متابعة الألوان المفضلة لرحمة، فربّما كان ثوب الزفاف من اللون الذهبي الفاتح وليس الأبيض، نظرا لكونه يليق ببشرتها بشكٍل كبير.

الطرحة قد تكون طويلة ومغطية للرأس والثوب، كما أن الأحجار اللامعة قد تغطي كامل الفستان، فنيكولا يعشق الستراس الموزع بعناية فائقة على فساتينه الساحرة، ولعل الفستان سيشبه فستان زفاف ملكة جمال لبنان السابقة رينا الشيباني.

مكياج ناعم وبسيط بأنامل بسام فتوح

تردد أيضًا أن خبير التجميل بسام فتوح هو الذي تولّى مكياج العروس، وهو حتما خيار موفّق، فدانييلا، تبتعد كليًا عن المكياج الصاخب واللافت، وتحاول صاحبة الملامح الناعمة والبسيطة، اختيار مكياج بسيط للغاية، كما هو الحال في أغلب إطلالاتها الرسمية. وهنا نذكرك بلقاء ياسمينة خبير التجميل بسام فتوح في من غير مكياج.

وعليه، نتوقع أن يكون مكياج دانييلا ليلة زفافها، ناعمًا للغاية، والأهم أن يطابق لون فستان الزفاف الذي نتوقعه بالذهبي الفاتح.

والترجيحات تذهب الى التالي:” الآي شادو بالألوان البرونزية وتدرجاتها، ماسكارا مكثّفة لتبدو الرموش طويلة وكثيفة، الآيلاينر رفيعًا للغاية، لسحب العيون فقط. الخدود أيضًا بالتدرجات الألوان البرونزية، لذا، جمعنا كل هذه التكهنات.

بالنسبة للشعر، أعتقد أن دانييلا قد اتخذت خيار “الشينيون” الناعم، عن طريق رفع الشعر بطريقة بسيطة وخفيفة، مع وضع تاج صغير على الرأس، لتزين به إطلالتها. وبما ان مصفف الشعر اسعد هو من سيقوم بتصفيف شعر العروس كما تردد، استوحينا موديل الشعر والتاج من صفحته، بما يناسب العروس، فهل توافقيني الرأي في هذه التكهنات؟

إطلالة ناصيف زيتون عصريّة ومتجددة

بما أنّ ناصيف زيتون من أكثر الفنانين الشباب الذين يهتمون بإطلالتهم، فسيكون حتما ضاعف ذلك في زفافه، ولكنّنا نتوّقع أن يظل في إطار العصريّة الأنيقة، وهو عنوان رافق غالبية لوكاته في السنوات الأخيرة.

قصة حب بدأت منذ تصوير مسلسل “تانغو”

تعتبر علاقة دانييلا وناصيف، من أكثر العلاقات العاطفية في الوسط الفني التي شغلت الرأي العام، منذ سنوات ولغاية اليوم. حيث اعتبر الثنائي قد كسرا القاعدة المفروضة من قبل مشاهير العالم والعرب، من حيث الصور الغرامية، طلب الزواج (البروبوزال)، تفاصيل العلاقة، وصولًا للزواج.

ورغم أن المتابع العربي بات يعلم تمامًا ماهية العلاقة التي تجمعهما، حتى أنه يعلم مسبقًا بتاريخ زواجهما، رغم التزام الثنائي الصمت، حتى بعد الزواج بأيام! وبحسب بعض المصادر الصحفية، فإن هذه العلاقة بدأت منذ اكثر من خمس سنوات، والجميع يعلم بها، لذا التزم الجميع باحترام قرارهما، وخصوصياتهما رغم معرفتهما بالتفاصيل.
.
رحلة الإعجاب وتبادل المشاعر وتطور الحب كانت طويلة، حيث بدأت منذ تصوير مسلسل تانغو، التي لعبت فيه دانييلا دور البطولة إلى جانب باسل خياط، لتكتمل تفاصيل الحب في مسلسل “الموت” في جزئه الأول، وتأخذ العلاقة مسارها الرسمي في مسلسل “للموت 2”.

أما مع انطلاق مسلسل “للموت3” أصبحت العلاقة شبه علنية، حيث بدأ الجمهور بمشاهدة الثنائي في أماكن علنية في لبنان، لكن المفارقة أن دانييلا وناصيف قاما بخطة غريبة منذ بداية علاقتهما، حيث اعتمدا عدم حضور الحفلات الرسمية سويًا، حتى أنهما اختارا في حال اضطرارهما للحضور، إلى الجلوس في طاولات مختلفة لإبعاد الشك!

وبعد زواج الثنائي الأشهر، هل سننتظر كثيرًا لإعلان علاقة الطرفين الرسمية؟ وهل سنشهد في الايام المقبلة تسريبات “رسمية” عن صور الزفاف؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية