رضوى الشربيني بفستان مزيّن بالمجوهرات من توقيع رامي قاضي

رضوى الشربيني بفستان من توقيع رامي قاضي

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لرضوى الشربيني radwaelsherbiny@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن إطلالة رضوى الشربيني بفستان مزيّن بالمجوهرات من توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي، والذي تصدر مواقع التواصل.

ias

حضرت الإعلامية المصرية حفل زفاف ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، ويبدو أن اختيارها لفستانها كان موفّقّا للغاية، فكيف جاء هذا اللوك؟

ثوب مزين بالمجوهرات الملونة

تلفت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني في كل حضور لها، الأنظار، بسبب خياراتها الناجحة لملابسها، واتقانها لتنسيق إطلالتها مع ما يلزمه من مجورهرات واكسسوارات لافتة. ويبدو أن الإعلامية قد دخلت ساحة المنافسة في عالم الموضة بعدما نشرت صورًا جديدة وهي ترتدي ثوبًا من توقع المصمم اللبناني رامي قاضي.

حيث تلقّت الشربيني العديد من الإشادات الإيجابية، بسبب اختيارها لوك عصري جذاب وفق متابعيها، بعيدًا عن ستايلها الكاجوال الذي تعتمده في غالبية إطلالاتها.

وهو ما لاحظناه عند حضورها حفل زفاف الفنانة ريم سامي على رجل الأعمال محمد مغازي الذي اقيم مساء يوم الجمعة 17 مايو الجاري.

حيث انتقت الشربيني، بالتعاون مع الستايلست سعيد رمزي، فستانًا من تصميم المصمم اللبناني رامي قاضي من مجموعته لصيف وربيع 2022.

وجاء الفستان من الشيفون الناعم باللون الأسود، ومطرز عند منطقة الصدر، حيث احتوى على العديد من قطه المجوهرات التي جاءت بألوان متعددة، مما أضفى جاذبية كبيرة للفستان. لكن رضوى عدلت على التصميم ليبدو أكثر احتشامًا، ولجأت لإستخدام البطانة الكاملة بطبقات من الشيفون الأسود حتى لا يفقد الفستان جماله، وأغلقت الفتحة الجانبية التي كانت تصل لأعلى الساق.

رضوى تنهي حلقات برنامجها الشهير بالدموع

ودّعت الإعلامية رضوى الشربيني جمهورها بالدموع في آخر حلقات برنامجها “هي وبس” الذي تقدّمه على قناة “cbc سفرة”، وذلك قبل وقف عرضه طوال شهر رمضان الفائت.

وأكدت رضوى الشربيني في تقديمها للحلقة أنها لا تحبّذ العمل والظهور على الشاشة في شهر رمضان، لأنها تحرص على التفرّغ للعبادة والدعاء.

وقالت رضوى: “شهر رمضان ممكن يغيّر حياتك، الإلحاح في الدعاء بكل اللي نفسك فيه للرحمن الرحيم وأنه يعوضك، ده شهر المعجزات، والله بيعوض أنا من الناس اللي جالها حقها على حياة عينها بسبب شهر رمضان وحياتي اتغيرت، أنا مبشتغلش في رمضان لأني أول ما بدأت كان في رمضان واكتشفت أنه شهر واحد في السنة”.

وكانت الشربيني قد كشفت خلال لقاء تلفزيوني عن مواصفات فتى أحلامها، مؤكدةً أنها ليست كما يعتقد البعض عدوة الرجال، بل عدوة أشباه الرجال المنتشرين في المجتمع قائلةً: “أنا جيت في الدنيا بسبب راجل وهو أبويا وسندي في الدنيا، راجل هو أخويا، وطليقي راجل محترم، وبالتالي أنا مش عدوة الرجّالة، أنا عدوة أشباه الرجال، ولست عدوة للراجل، اللي بيضرب مراته مينفعش يتقال عليه راجل، واللي بيشغّل مراته بالسُخرة، وهو قاعد في بيته مش راجل، واللي بيعشّم دي ودي بالجواز وما يوفيش مش راجل”.

وأكدت رضوى الشربيني أنها صادفت الحب الحقيقي بعد طلاقها، لكنها كانت قصة عابرة وانتهت… قائلةً: “قابلت الحب الحقيقي بعد الانفصال ومكنش تعويض عاطفي وإنما قصة حب حقيقية، ولكنها انتهت وأنا مبحبّش أتكلم عن القصص اللي انتهت بسبب إننا اتفقنا على إننا لا نتفق”.

من هي رضوى الشربيني؟

ولدت الإعلامية رضوى الشربيني مدينة القاهرة في 30 من شهر سبتمبر في عام 1981م، ودرست في كلية الإعلام وتخرجت منها، تعتبر رضوى أنَّ والدها هو أهم شخص في حياتها وكانت متعلقة به إلى درجة كبيرة، وبعد وفاته حزنت عليه كثيرًا، وفيما بعد تزوجت ثمَّ انفصلت عن زوجها بعد أن أنجبت منه ابنتيها تيا وتمارا، وكانت قد صرحت أنها لن تفكر في الارتباط مرة أخرى حتى تتفرغ لعملها في الإعلام ولتربية ابنتيها والاهتمام بهما.

بدأت رضوى الشربيني مسيرتها الإعلامية في برنامج أنا مصر على شاشة التلفزيون المصري في عام 2008م، ولكنَّها بعد زواجها وإنجابها طفلتين عانت من ازدياد كبير في وزنها، من 58 كليو غرامًا إلى 89 كيلو غرامًا، وهذا ما دفعها للتخلي عن العمل في الإعلام والالتحاق للعمل في شركة بترول، ولكنها بعد سنوات وبعد طلاقها من زوجها قررت العودة للإعلام فعملت على إنقاص وزنها والاهتمام بنفسها أكثر لتتابع مسيرة الإعلام وتشتهر في برنامج هي وبس.

اشتهرت الإعلامية رضوى الشربيني من خلال برنامج هي وبس والذي بدأ موسمه الأول في عام 2017.

تباينت الآراء حول برنامج هي وبس بشكل كبير، ورغم أنَّها تتناول القضايا والأمور التي تهمُّ المرأة فقط، فقد نال البرنامج إعجاب الكثيرين، وأشاد به عدد كبير ولاقى قبولًا واسعًا على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، على اعتباره أحد المنابر التي تمثل المرأة القوية والمتحررة، إلا أنَّه بالمقابل تعرَّض لنقد واسع من عدد كبير من المشاهدين، واتهمَّ البرنامج بمعاداته للرجال، وأنَّه جزء من الحملات التشهيرية التي تتناول النساء اللواتي قررن الخروج عن تقاليد المجتمع السلبية وتحديها، ومن الانتقادات أيضًا افتقار البرنامج لخطاب توعوي يناهض فكر ارتباط شرف النساء بالجسد، وإنما يشجع الفتيات على أن يكنَّ منفتحات وعصريات ولكن ضمن حدود معينة ومقبولة في المجتمع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية