رسميًا Chat GPT أصبح متاحًا في السعودية

رسميًا Chat GPT أصبح متاحًا في السعودية

مصدر الصورة: موقع https://www.freepik.com/

أصبح رسميًا Chat GPT متاحًا في السعودية، والذي يعتبر نظام دردشة متطوّر يستخدم الذكاء الاصطناعي لتوليد الردود الآلية على الأسئلة والمحادثات.

ias

أخيراً أصبح بإمكان جميع المستخدمين في السعودية الاستفادة من خدمة Chat GPT الذي يُعد واحدًا من الابتكارات الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي، وكنا قد شهدنا الإصدار الأول ل GPT – 4 يخرج للنور في بث مباشر.

طريقة إنشاء حساب Chat GPT

يتاح حاليًا للجميع إمكانية التمتع بخواص تقنية Chat GPT في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال تفعيل الحساب الشخصي بشكل مباشر باستخدام رقم الهاتف، ولإنشاء حساب Chat GPT اتبعي هذه الخطوات:

  • الدخول على منصة OpenAI.
  • النقر على “Sign up” لإنشاء حساب جديد.
  • إدخال بريدك الإلكتروني.
  • إدخال أسمك واسم المستخدم.
  • كتابة رقم هاتفك لإرسال الرمز.
  • تفعيل الحساب من خلال الرمز الذي وصلك كرساله على هاتفك.
مصدر الصورة: موقع https://www.freepik.com/

ويقدم شات جي بي تي عدد من الخدمات المتنوعة والتي من أهمها: الرد على الأسئلة وتقديم المساعدة من خلال الدردشة الفورية، الترجمة للغات مختلفة بفعالية عالية، كتابة المقالات والتقارير والقصص والشعر، تلخيص وتحليل النصوص الطويلة، كما أنه مفيد كأداة تعليمية للطلاب، ويمكن استخدامه في مجال البحث العلمي والتطوير لفهم وتحليل البيانات النصية، والكثير غير ذلك، وحول ذلك اقراءي المزيد حول تطبيق Chat GPT بين الايجابيات والسلبيات ولماذا تم منعه في الجامعات؟

ويجدر بنا الذكر أيضصا أن هناك تحركات سعودية في هذا المجال المتطور ، حيث تم منذ فترة بسيطة إطلاق “علّام” أول تطبيق سعودي يعمل بالذكاء الاصطناعي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية