ردّ ذكي من ماغي بو غصن على سؤال عن تحمّل عنف زوجها السابق ومشاكلها مع سيرين عبد النور

استضافة رودولف هلال لماغي بو غصن في جلسة خلال المنتدى العربي للإعلام

مصدر الصورة: حساب انستغرام maguyboughosn@

أثار رد ماغي بو غصن على رودولف هلال في جلسة خلال المنتدى العربي للإعلام ضجّة كبيرة، بعدما توجّه لها بسؤال تطرّق من خلاله إلى مواضيع شخصيّة جدًّا في حياتها، ولكنّ ردّها كان ذكيًّا وغير متوقّعًا. وقد حدث ذلك في اليوم نفسه الذي انفجر فيه الإعلامي نيشان غضبًا بسبب ما فعلته ياسمين عز في دبي.

ias

فأثناء الجلسة الحواريّة التي ضمّت أيضًا زوجها المنتج جمال سنّان، والممثّلة المصريّة ياسمين صبري، والنجم السوريّ قصي خولي، سألها رودولف هلال :”بتمحي تعرّضك للضرب من قبل طليقك أو زوجك الأوّل، أو بتمحّي خلافك مع سيرين عبد النور؟”. وفي حال كنت لا تعرفين، فماغي هي من النجمات اللواتي تعرّضن للعنف من الزوج.

ردّ غير متوقَّع من ماغي

أتى رد ماغي بو غصن عن هذا السؤال احترافيًّا وذكيًّا، فقد كانت إجابتها :”نحنا بمنتدى إعلامي أهم بكتير من المواضيع الشخصيّة والخلافات الفنيّة، بمحي انفجار بيروت، بمحي الفقر، بمحي التفكير البشري اللي في شرّ…” وتوجّت في النهاية للإعلامي رودولف هلال بعبارة “I love you” في إشارة منها إلى أنّها لا تحمل تجاهه أي مشاعر سلبيّة بسبب سؤاله.

الجمهور الحاضر خلال المنتدى صفّق لبطلة مسلسل “للموت” بحرارة، بعدما لاقى جوابها إعجابهم، خصوصًا وأنّهم لم يتوقّعوا أن يكون ردّها هكذا، إذ كانوا بانتظار أن تختار بين الخيارين الصعبين. وقد يهمّك الاطّلاع على خبر عن ماغي بو غصن تكشف عن جزء رابع من مسلسل للموت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية