بطلة مسلسل "الطائر الرفراف" في ردة فعل غير متوقعة أمام الكاميرا.. فما القصة؟

بطلة مسلسل الطائر الرفراف

الصورة من حساب إنستغرام الرسمي afrasaracoglu@

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لبطلة مسلسل “الطائر الرفراف” عفراء ساراتش أوغلو، يوثق ردة فعلها غير المتوقعة تجاه أحد المراسلين الصحافيين، خلال ركوبها السيارة في منطقة أرنوط كوي.

ias

أثار استياء نجمة مسلسل الطائر الرفراف، جدلاً واسعًا، حيث عبّر محبوها عن تضامنهم الكبير معها بعد تعرضها لانتقادات حادة بسبب تصرف وصفه البعض بأنه لا يليق بالممثلين الأتراك المشهورين.

ردة فعل غير متوقعة من بطلة مسلسل “الطائر الرفراف”

تجنبت الممثلة التركية، عفراء ساراتش أوغلو، الإجابة على سؤال يتعلق بوالدها وبعلاقتها مع الممثل التركي مارت رمضان ديمير.

وكما يظهر في الفيديو أعلاه، بدا واضحًا انزعاج الممثلة التركية عفراء من أسئلة الصحفيين. فعندما سألها أحدهم عن سفرها إلى أميركا، أجابت بإبتسامة أن الرحلة “مضت بشكل جميل”. لكن عندما استفسر الصحفي عن إمكانية لقائها بوالدها خلال السفر، ردّت عفراء بغضب قائلة: “دعنا لا نتحدث في المواضيع الخاصة”. وعلى الرغم من محاولة الصحفي متابعة الأسئلة، غادرت عفراء دون أن ترد حول علاقتها مع مارت رمضان ديمير، وأغلقت الباب بوجه الصحفي، مما زاد من حدة الجدل حول تعاملها معه.

بطلة مسلسل “الطائر الرفراف” بعد الانفصال: البحث عن التوازن والهدوء

يبدو أن انفصال بطلة مسلسل “الطائر الرفراف” عن زميلها مارت رمضان ديمير في العمل الذي يُعتبر أحد أبرز المسلسلات التركية التي لاقت رواجًا واسعًا في الدراما التركية والعربية، قد أثر بشكل سلبيّ على حياتها. ولتتجاوز هذه الفترة الصعبة، اختارت عفراء، الإلتحاق بمركز لتعلم اللغات في أميركا، في عيادة فيفا ماير الشهيرة في النمسا، حيث شاركت في برنامج ديتوكس ونشرت مع متابعيها العديد من الصور التي توثق هذه المرحلة من حياتها، محاولةً من خلالها إعادة بناء نفسها والبحث عن التوازن والهدوء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية