رحمة رياض تشرح معنى التاتو الخاص بها

رحمة رياض تشرح معنى التاتو الخاص بها

مصدر الصورة: حساب انستغرام kalamnawaeminsta@

رحمة رياض تشرح معنى التاتو الخاص بها، خبر تصدر الترند ومحركات البحث خلال الساعات الماضية نظراً لشهرة الفنانة العراقية الواسعة.

ias

فقد فكت الفنانة العراقية رحمة رياض طلاسم الوشم المرسوم على ذراعها والذي يحمل رقم 999 باللغة العربية، مؤكدة أنها تعرضت للسؤال عنه أكثر من مرة. ولا تنسي أن تتذكري معنا أمور تعلمناها من ردّ رحمة رياض على تبرؤ أخيها منها

معنى التاتو

وحاولت رحمة رياض سؤال مضيفاتها في برنامج “كلام نواعم” عن تفسيرهن الخاص لمعنى الوشم، لترد إحداهن “ما بعرف اعتقدت أنه رقم الشرطة”. واكتشفي صور رحمة رياض وبلقيس فتحي بإطلالات مشابهة، فمن الأجمل؟

كشفت المطربة العراقية عن معنى الوشم قائلة: “أنا سويت تاتو كل العالم تسألني عليه، شنو يعني 999، وهو يعني فصل جديد يعني بداية جديدة وسويته قبل فترة”.

خلال الحلقة علقت رحمة رياض على مأساة حريق عرس الحمدانية الذي نشب قبل أيام في قضاء الحمدانية شمال شرقي محافظة نينوى العراقية.

وأعربت رحمة عن حزنها الشديد للمصاب العراقي الأليم، مؤكدة أنه مصاب البلد بأكملها، وقالت “الله يرحم اللي ماتو ويصبر اللي عاشوا يعني يصبر هالعروسين المساكين اللي فقدوا أعزاءهم، وبنطالب الدولة بالتحقيق في الموضوع ومحاسبة من تسبب في هذه الفاجعة المؤلمة”.

الحب عن بعد

وقالت رحمة رياض إن الحب عن بعد يعتبر شيئا صعبا وخاصة على المرأة، مؤكدة أنه بالفعل أصعب على المرأة من الرجل بكثير، لأن الرجل معتاد على الخروج أكثر منها فيما تحتاجه هي بشكل أكبر

وأضافت المطربة العراقية: “الموضوع صعب وأعتقد بيكون صعب على المرأة أكثر من الرجل، لأن أعتقد المرأة دائما بحاجة للرجل إنه يكون معها يسمعها كلام حلو ويشيل عنها المسؤوليات شوية، ولكن الرجل بطبيعته مؤهل للابتعاد فهو حتى وإن كان معها في نفس البلد إلا أنه يتواجد خارج المنزل أكثر من داخله”

واقرئي معنا ايضا رحمة رياض تنسخ إطلالة جيسيكا قهواتي، وهذا ما جعل أحدهما أجمل من الأخرى!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية