رانيا يوسف للمرة الأولى على مسرح موسم الرياض 2024

الفنانة رانيا يوسف لأول مرّة على مسرح موسم الرياض 2024

مصدر الصورة: حساب رانيا يوسف على انستغرام raniayoussef_@

يتم حاليًا التحضير لمسرحية تجمع عدد من النجوم المصريين من بينهم الممثلة رانيا يوسف التي تتواجد للمرة الأولى على خشبة مسرح موسم الرياض 2024.

ias

لازالت مفاجآت موسم الرياض بنسخته الخامسة تتكشف مع مرور الوقت، ولطالما كانت خشبة مسرح موسم الرياض مقرًا يجمع نجوم الفن والكوميديا لتقديم الفن الرابع لجماهير وزوار الموسم، وكنا قد شهدنا العام الماضي عودة يسرا للمسرح بعد أكثر من 20 عامًا في مسرحية ” ملك والشاطر” في الرياض.

رانيا يوسف تخوض تحضيرات المسرحية الجديدة

ستجمع المسرحية المُرتقبة والتي تحمل اسم “حاوريني يا كيكي”، كلًا من دينا الشربيني، وهالة صدقي، إضافة لرانيا يوسف، وسيبدأ التحضير لبروفاتها خلال الأسابيع القليلة المُقبلة.

أيضًا من ضمن أبطال المسرحية سيتواجد الفنان دياب، وأوس أوس، بحسب ما تم الإعلان في الآونة الأخيرة، وإلى الآن لم يتم طرح صورة البوستر الخاص بالمسرحية التي تدور أحداثها في إطار كوميدي اجتماعي.

وتشهد مسيرة الفنانة رانيا يوسف حاليًا زخمًا شديدًا بتقديمها عدد من الأعمال الدرامية كمسلسل “روج أسود”، واقتراب عرض فيلمها الجديد “أوراق التاروت” ذلك بالإضافة لإطلاقها أغنية جديدة تحمل اسم “ليك”.

ودون شك تأتي مسرحية ” حاوريني يا كيكي” ضمن باقة من المسرحيات المشوّقة التي تجمع نجوم الوطن العربي، أمثال محمد هنيدي، وأحمد حلمي، وأحمد عز، وأكرم حسني، وطارق العلي وغيرهم من النجوم، كما يترقب الجمهور بلهفة عودة الفنانة القديرة إسعاد يونس بعد غياب دام 30 عامًا من تقديم المسرحيات في مسرحية “إس إس هانم” في موسم الرياض 2024.

وضمن إطار الحديث عن موسم الرياض وأبرز فعالياته، قدمت لكِ ياسمينة دليلاً الشاملاً لمنطقة بوليفارد وورلد في موسم الرياض بنسخته الخامسة 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية