رؤية ثعبان اسود في المنام

رؤية ثعبان اسود في المنام

رؤية ثعبان اسود في المنام

ماذا تعني رؤية ثعبان اسود في المنام؟ وهل فعلا هي إشارة أو دلالة على حدوث أمر سيء؟ خصوصاً أن الثعبان الأسود معروف بأنه من أخطر أنواع الثعابين ويخشاه الجميع.

ias

إن رؤية الثعبان الاسود الكبير في المنام تدل على عدو، قد يكون من اهل البيت أو أحد الأصدقاء الذين يضمرون الحقد والحسد والعداوة ولا يظهرونها. واكتشفي معنى رؤية جريمة القتل في المنام للعزباء

تفسير الحلم

إذا كان الثعبان على فراش النوم أي على سرير صاحب الرؤيا فقد تدل على الزوجة الغير مخلصة والتي تكيد لزوجها، أو قد تدل على المصائب والكوارث.

تفسير الحلم
تفسير الحلم

 كما أن رؤية الثعبان الاسود على باب المنزل تدل على الحسد لأهل هذا المنزل، ورؤيته في المطبخ تدل على قلة الرزق وضعف الحالة الاقتصادية.

الثعبان الاسود في منام العزباء يدل على  الأفكار السوداوية  و على الأفكار السلبية عليها التريث والتعقل قبل إتخاذ أي قرار خاص بمشاعرها وعواطفها وألا تنساق خلف أهوائها، فهناك من يتربص بها ويكيد لها، وعليها ألا تعطى ثقتها لأحد حتى تطمئن له خاصة في إختيار الزوج المرتقب.

كما أن الثعبان الاسود في منام المتزوجة هو عدو حقود قد تكون إمرأة تسعى بالغيبة والنميمة والوقيعة لصاحبة الرؤية، وهى تُضمر الحقد والعداوة والبغضاء فإذا قامت بلدغ صاحبة الرؤية فهذا يُنبئ بمشاكل ومصائب. إذا قامت صاحبة الرؤية بقتلها يدل ذلك على ضعف عدوها وكسر شوكته، فلا يستطيع الإيذاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية