نجمات عربيات وعالميات تألقن بإطلالات من ديور Dior

نجمات عرب وعالميات تألقن بإطلالات من ديور Dior

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لجينيفر لوبيز jlo@ على انستغرام

نسلط الضوء اليوم على أجمل إطلالات النجمات العربيات والعالميات، اللواتي تألقن بفساتين ساحرة وانيقة للغاية، من توقيع العلامة العالمية ديور DIOR. وفي السياق ذاته، لا تنسي الإطلاع على السلطانات العثمانيّات يحضرن مجموعة ديور لربيع وصيف 2024.

ias

تقوم النجمات في أغلب مناسباتهن، باختيار أبرز التصاميم اللافتة والمميزة، بهدف تسليط الضوء عليهن، وضمان بقائهن في دائرة الإهتمام من قبل المتابعين، فهل هناك خيار أمثل من اختيار قطعة مميزة من دار ديور؟

تشارليز ثيرون

سنبدأ بإطلالة النجمة العالمية تشارليز ثيرون، التي كانت ضمن أبرز مشاهير ونجوم العالم في الحفل التمهيدي لافتتاح اولمبياد باريس 2024، والذي أقيم في متحف Fondation Louis Vuitton. 

حيث قررت النجمة ذات الأصول الافريقية، ارتداء فستان ساحر للغاية من توقيع علامة ديور العالمية، والذي جاء ملائمًا جدًا لشكل جسمها.

ثيرون اختارت فستانًا أبيض اللون، قصير الهيئة، جاء بكتف واحد من الحمالات العريضة، والبارز فيه، انسدال قطعة كبيرة من القماش لأسفل الفستان وكأنه شاحط، من الكتف اليسرى.

هذا اللوك الجذاب، نسّقته ثيرون مع حذاء ذو كعبٍ عالٍ فضي اللون، امتاز بربطاته الطويلة أعلى القدم، كما حملت حقيبة صغيرة من وحي الحذاء، واستكملت جمالها باعتماد تسريحة الشينيون العصري، الذي بدا مميزًا للغاية مع لون شعرها الأشقر الفاتح. وسبق لـ تشارليز ثيرون أن جسّدت روح ديور Dior إلى أقصى الحدود، في إطار تعاونها مع الدار في ما يتعلّق بالمسؤولية الإجتماعية، بما في ذلك اهتمامهما المشترك بتمكين المرأة.

أسيل عمران

تألقت سفيرة الدار، السعودية المتألقة أسيل عمران بأبرز تصاميم ديور، حيث اختارت اطلالة كاملة باللون الذهبي، كانت عبارة عن تنورة ماكسي فضفاضة محبوكة بغرز من الخيوط المذهبة، مع توب ناعمة محبوكة بالخيوط نفسها، ونسّقت معهما قميصًا صوفيًا ناعماً مفتوحًا ومحبوكًا على شكل الدانتيل العريض مع أزرار بارزة وأكمام طويلة.

وأكملت أسيل إطلالتها بحذاء بنفس اللون الذهبي، واختارت أسيل حمل حقيبة يد من الجلد الأسود من تصاميم الدار! أما من الناحية الجمالية، تركت النجمة السعودية شعرها منسدًلا على كتفيها وطبّقت المكياج الترابي الهادئ لإبراز جمالها ونعومتها. ومن هنا، شاهدي معنا مراحل تغير أسيل عمران عبر السنوات وكيف إزدادت جمالًا وأناقة.

رزان جمّال

أطلت رزان جمّال في عرض أزياء Dior، خلال أسبوع الموضة في باريس، وحضرت هذا العرض لأول مرة كسفيرة للعلامة التجارية في الشرق الأوسط.

وقررت رزان فيها، اعتماد اطلالة كلاسيكية ناعمة، حيث انتقت قميصًا أبيض اللون وتنورةً شفافة من الدانتيل يعلوها معطف أسود طويل، وحملت بيدها حقيبة سوداء كلاسيكية مناسبة لاطلالتها، كما تميزت كعادتها بتسريحة شعرها الناعمة، لتفضي بذلك جمالًا على جمالها الطبيعي. وقد يهمكِ الإطلاع على رزان جمال تتجه الى الدراما المصرية الى جانب محمد رمضان.

ياسمين صبري

خلال زيارتها لبريطانيا، قررت النجمة الأنيقة ياسمين صبري أن تلفت أنظار العالم، بارتداء طقم ساحر وجذاب للغاية من من دار أزياء ديور، وجاء تصميمه عبارة عن تنورة رقيقة واسعة من عدة طبقات، مع جاكيت كلاسيكية القصة، تميزت باحتوائها على حزام بني من الوسط، وكانت اكسسواراتها من ديور أيضًا عبارة عن حذاء بنفس لون الحزام وحقيبة بيضاء بلون التايير الأنيق، مزينة بأكسسوار ذهبي منحها مزيدًا من الإشراق والتألق، بلمسة امرأة عصرية مثقفة تسعى لصنع عالم أفضل لمن حولها.

نانسي عجرم

اختارت النجمة المتألقة نانسي عجرم، خلال إحيائها “ليلة نجمات العرب” في حفل رأس السنة 2024، ضمن فعاليات موسم الرياض، فستانًا ساحرًا للغاية من توقيع ديور.

جاء الفستان باللون الرمادي، وتم تصميمه بقماش باهظ الثمن (سترابلس، كورسيه ليكرا مدمج بتنّورة من التول الناعم المزيّن بثنيات)، هذا الموديل من الفساتين يليق بنانسي كونها تمتلك خصرًا نحيفًا للغاية، ما يجعل هذه القطع تبدو ملائمة لها تمامًا.

جينيفر لوبيز

تبهرنا النجمة العالمية جينيفر لوبيز باختياراتها الأنيقة دائمًا، ويبدو أن خلال مشاركتها في عرض ديور DIOR للأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2024-2025 ضمن أسبوع الموضة في باريس، كانت الأبرز والأكثر أناقة. حيث انتقت جي لو لوك ساحر، جاء عبارة عن فستان كلاسيكي من الدار الشهيرة.

وجاء هذا الفستان أنيق للغاية، من اللون البيج الفاتح، تميّز بقصّته الهندسية العالية عند الكتف وجاء بدون أكمام، وضيقًا من الأعلى ومحدّدًا بحزام باللون نفسه عند الخصر، لينسدل بتنورة واسعة طويلة وأنيقة.

لوبيز لم تقف عند هذه الإطلالة الجميلة، بل أرفقتها بمعطف على الكتفين من نفس لون الفستان، كما استكملت جمالها باستخدامها صيحة القفازات الطويلة بديلة الأكمام باللون الأسود. وانتعلت حذاء ذهبيًا من “جيمي تشو” بكعب عالٍ، كما حملت حقيبة يد سوداء بحجم صغير من “ديور” أيضًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية