ديور تكشف عن مجموعتها الجديدة من المكياج لموسم العطلات 2024

مصدر الصورة: موقع ديور الرسمي

مصدر الصورة: موقع ديور الرسمي

أعلنت دار ديور عن إطلاق مجموعتها الجديدة من المكياج لموسم العطلات، التي تضم مجموعة حصرية من المنتجات الفاخرة المستوحاة من الفخامة الفرنسية.

ias

تبدأ العلامة التجارية الشهيرة العدّ التنازلي لعيد الميلاد مع تقويم ديور Dior Advent Calendar المحدود الإصدار، حيث يقدم لعشاق الجمال عالمًا من المفاجآت والعجائب من خلال نوافذه الـ24 في علبة ديور الكبيرة، التي تكشف يوميًا عن منتجات ديور المصغرة الشهيرة، مما يضيف سحرًا خاصًا لأيام ديسمبر المتلألئة بأناقة ديور.

وفي إطار الاحتفال بالعيد، تعاونت ديور مع الفنان الإيطالي Pietro Ruffo، الذي قدم تصميمًا رائعًا يكرّم جمال قصر فرساي من خلال زخارفه الذهبية المميزة، مثل الشمس وزهرة الزنبق على بوابة المدخل، وأرضية الفناء الداخلي، والساعة الشهيرة، ليعكس جوهر الفخامة الملكية في هذا الموسم الاحتفالي.

وقد استلهم Ruffo من هذا الإبداع ليقدم فن الهدايا الفاخر، معادًا تفسيره بتصاميم ذهبية رقيقة تعكس عظمة قصر فرساي، في صندوق رائع الفخامة يحتوي بداخله المجموعة الحصرية لموسم العطلات 2024.

وتتضمن مجموعة ديور الجديدة حصريًا لموسم العطلات، العديد من المنتجات المتميزة مثل Dior Forever Couture Luminizer – Limited Edition، وRouge Dior Forever Liquid Sequin – Limited Edition، التي تأتي بألوان تتناسب مع موسم احتفالات نهاية العام، مثل الأحمر الداكن مع الغليتر، والنيود الروز، والبيج، نسقيها بشكل رائع مع صيحة الـ Boyfriend Blush موضة جمالية تهيمن على إطلالات الفتيات.

كما تضم المجموعة Diorshow 5 Couleurs – Limited Edition، وهي مجموعة ظلال العيون المميزة التي تقدم طيفًا غنيًا من الألوان المتألقة، في إشارة إلى اللمسات السحرية التي تعزز من جمال هذا الموسم.

وفي الختام، لا تنسي متابعة في شهر التوعية بسرطان الثدي.. مكياج وردي بأسلوب خبيرات المكياج السعوديات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية