ديور تعيد تقديم مجوهرات My Dior في حلّتها الجديدة

ديور تعيد تقديم مجوهرات "My Dior" في حلّتها الجديدة - الصورة من انستغرام Dior الرسمي

ديور تعيد تقديم مجوهرات “My Dior” في حلّتها الجديدة – الصورة من انستغرام Dior الرسمي

أعلنت منذ قليل العلامة الفرنسية الأنيقة ديور Dior عن إطلاقها مجموعتها الجديدة من المجوهرات، والتي ستعيد فيها إحياء تصاميم “My Dior” التي تم إطلاقها للمرة الأولى عام 2012، لمجموعة رائعة من الستايلات الفاخرة تُضاف للعلامة الشهيرة.

ias

وركزت المجموعة على نمط الكانياج الذي يعتمد على الرسمات الهندسية المتداخلة الشهيرة لدى الدار الفرنسية، لخط أيقوني لعلامة ديور، وستايلات فريدة من توقيع فيكتور دي كاستيلان Victoire De Castellane مدير ديور الفني للمجوهرات، وبإشراف من المديرة الإبداعية للدار ماريا غراتسيا كيوري Maria Grazia Chiuri.

وتتضمن المجموعة نحو 15 تصميم، حيث تم إطلاق الـ 12 تصميماً اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر، في حين سيتم إصدار 3 تصميمات أخرى في نوفمبر.

وكانت هذه المجموعة التي تم إعادة تقديمها من قبل من مجوهرات ديور في 2018، نتيجة حب فيكتور دي كاتسيلان للتصاميم الفريدة للدار، وتأثرها بمجوهرات الذهب الصافي مع خيوط الكانياج المتداخلة التي شوهدت للمرة الأولى على كراسي نابليون الثالث المزخرفة في عرض كريستيان ديور الأول عام 1947، وأصبحت بعد ذلك رمزاً أيقونياً للدار يستخدم في غالبية التصاميم، وصولاً إلى المجوهرات الفخمة.

وعرضت ديور مجموعة My Dior منذ قليل عبر صفحتها الرسمية على انستغرام، شاهدنا فيها الأساور الذهبية عيار 18 قيراط، مع خواتم تحمل نمط الكانياج، وشاهدنا سوار عريض مع خاتم مطابق باللون الذهبي والأسود، تم تنسيقه مع حقيبة ديور في شكلها الجديد المستطيلي، تحمل هي الأخرى طبعات نمط الكانياج العريق.

كما شاهدنا المجموعة مع سترة Dior Bar بنمط الكانياج، وزهرة حمراء زاهية لتعبّر عن صدور المجموعة الجديدة التي تتفتح كالأزهار، تتباين فيها ألوان الذهب والفضلة مثلما عبّرت عنها الدار.

ومن المتوقع أن نشاهد المزيد من الصور للحملة الإعلانية الخاصة بالإصدار الجديد لمجوهرات My Dior صورتها المصورة برجيتي نيدرماير، مع عارضات أزياء يرتدين ملابس سوداء درامية وخلفيات باللون الأحمر.

ما رأيك في متابعة قطعة من مصر إلى السعودية.. عزة فهمي تفتتح أوّل فروعها في الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية