ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

ديميت أوزديمير خلال عرض ازياء ايلي صعب

الصورة من حساب انستقرام الرسمي demetozdemir@

نشرت الممثلة التركية ديميت أوزديمير صورا لها من أحدث جلسة تصوير شاركتها عبر حسابها بانستقرام، ارتدت فيها فستانا باللون الأحمر.

ias

بعد هاندا، كانت ديميت أوزديمير قد ظهرت بنحافة زائدة مما أثار خوف جمهورها عليها! لكنها تألقت باللون الأحمر على هامش عرض أزياء الصمم اللبناني العالمي إيلي صعب والذي سنحدثك عنه تباعًا.

ديميت أوزديمير في عرض أزياء إيلي صعب

تميزت الممثلة التركية خلال حضورها عرض أزياء إيلي صعب، الذي أطلق خلالها مجموعته الذي تعاون فيها مع بوتيك إيبيكيول، المتواجد في مطار اسطنبول ، بالإضافة إلى حملة دعائية كبيرة سترافقها في كل أنحاء تركيا. ويمكنك الإطلاع أيضًا على أجمل ازياء ايلي صعب الجديدة التي تمنحك إطلالات مدهشة!

تلفتك هنا بساطة الفستان الأحمر الذي ارتدته ديميت، حيث أضفى لمسة من الأنوثة والجاذبية على إطلالتها. جاءت قصته ضيقة عند منطقة الخصر، مما برز منحنيات جسمها وجمال قوامها بلونه الجريء. وهو حتمًا خيارًا مناسبًا لك للسهرات والمناسبات.

ايلي صعب وتفاصيل عرض الازياء في إسطنبول

لمع نجم المصمم اللبناني إيلي صعب مرة جديدة، في سماء البوسفور في تركيا، حيث قدّم مجموعة كبسولة كانت ثمرة تعاونه مع علامة Ipekyol التركية، التي تُقدم أزياء جاهزة من تصميم دور فاخرة. توجه هذا التعاون إلى كل محبّات المصمم اللبناني إيلي صعب في كافة أنحاء الشرق الأوسط وفي تركيا تحديداً. قدمت هذه المجموعة أكثر من 30 تصميم، يتميّز كلّ واحد منها بنفحةٍ تعكس رؤية دار Elie Saab الراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية