دليل كامل لزيارة لا تُنسى لسيتي ووك جدة

دليل كامل لزيارة لا تُنسى لسيتي ووك جدة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لموسم جدة jed.calendar@

إليك قارئه ياسمينة دليل كامل لزيارة لا تُنسى لسيتي ووك جدة، الذي يُعتبر من أبرز مناطق موسم جدة لعام 2024.

ias

عاد من جديد موسم جدة 2024 تحت شعار “من جديد” بفعاليات وأنشطة مميزة، وقد شهدنا يوم الخميس 27 يونيو افتتاح تاريخي على كورنيش مدينة جدة شمل عدد من الفعاليات والألعاب النارية احتفالًا ببداية الموسم.

أبرز المناطق والتجارب التفاعلية في “سيتي ووك”

فتحت منطقة “سيتي ووك” أبوابها أمام الزوار يوم الجمعة 28 يونيو، وسط ترقب كبير لهذه المنطقة التي تم الإعلان عن مجموعة من التفاصيل الحماسية، وستقدم هذه المنطقة مجموعة منوّعة من التجارب الاستثنائية والفريدة لجميع أفراد العائلة، من خلال مناطق ترفيهية تضم العديد من الثقافات والمغامرات، الممتدة على مساحة 280 ألف متر مربع، بعضها مغطى ومكيف.

بكثير من المتعة سيستمتع زوار منطقة “سيتي ووك” بـ 8 مناطق فرعية مبتكره منها منطقتين جديدتين وهما: مصر، والصين، إلى جانب أكثر من 80 مطعمًا ومقهى، إضافةً إلى 60 متجر للتسوق، و30 لعبة حركية، و6 تجارب تفاعلية، وما يزيد على 30 لعبة مهارات، كما ستم تقديم ثلاث مسرحيات عربية ضمن هذا الموسم، ومن أبرز وأهم مناطق الموسم:

منطقة Wonder Wall

وهي منطقة خاصة بالمطاعم المُبتكرة، التي يُحيط بها تصاميم إبداعية مُطلة على نافورة ساحرة، وهناك يمكن لزوار الإستمتاع بالذّ المأكولات والمشروبات وأصناف الحلويات والقهوة.

منطقة China Town

بجمال الحضارة الصينية وأسلوبها المعماري الفريد سيخوض الزوار رحلة ساحرة على ظهر التنين، ليخوضوا تجربة يحاكون بها السفر إلى الصين والتجول بين أسواقها ومبانيها ذات التصاميم البديعة، ومشاهدة أجمل العروض الترفيهية والحيّة.

قرية الرعب

تلك واحدة من التجارب التفاعلية لكل عُشاق ومحبي المغامرات المرعبة، فهناك سيتجولون ما بين بيوت ومتاهات والتي سيتم من خلالها استخدام أحدث التقنيات لتجربة واقعية ممتعة، وضمن التجارب التفاعلية المشوّقة في هذه المنطقة: ريا وسكينة، والمختبر,

منطقة Bubbly Land

منطقة تفاعلية مرحة للألعاب المائية تلائم جميع الأعمار، تعمها الفقاعات الضخمة التي تدمج ما بين المتعة والمغامرة.

ليالي القاهرة

منطقة جديدة من مناطق “سيتي ووك” التي ستستهوي عُشاق ومحبي الأجواء المصرية، بما فيها من استعراضات وموسيقى، ومأكولات تقليدية، ليحصل الزوار على تجربة ممتعة تُحاكي واقع التواجد في شوارع القاهرة.

مدينة Metropolitan

سيحظى عُشاق ومحبي الألعاب الإلكترونية بتجربة استثنائية مرحة في Metropolitan Town التي ستلائم بشكل مثالي العائلات والأطفال لخوض تجربة تفاعلية مثيرة.

حديقة City Walk

إنها المكان المثالي للهدوء والاسترخاء بين أحضان الطبيعية، حيث يتوفر في هذه المساحة مسطحات خضراء وبركة مياه تُطل عليها جلسات هادئة.

أخيرًا، يمكنكم الحجز لدخول “سيتي ووك” في جدة من يوم 28 يونيو وحتى 17 أغسطس عن طريق رابط حجز التذاكر الرسمي Webook، هذا وقد تم تخفيض سعر تذاكر الدخول لتصبح 35 ريالًا على البالغين ومجانًا على الأطفال الأقل من 12 عامًا.

وفي إطار الحديث عن فعاليات موسم جدة 2024 تابعي 4 فنانات عربيات يتغنيّن بأغنيات الطرب الأصيل في “ليلة وردة” في جدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية