دليلك الشامل لمنطقة بوليفارد وورلد في موسم الرياض بنسخته الخامسة 2024

دليلك الشامل لمنطقة بوليفارد وورلد في موسم الرياض بنسخته الخامسة 2024

مصدر الصورة: حساب موسم الرياض على انستغرام riyadhseason@

نستعرض لك دليلك الشامل لمنطقة بوليفارد وورلد في موسم الرياض بنسخته الخامسة، والتي فتحت أبوابها قبل أيام.

ias

بشوق وحماسة تعود منطقة بوليفارد وورلد مجددًا بتغييرات جديدة، لتستقطب الزوار من مختلف أنحاء العالم، وتأخذهم في رحلة مشوّقة في مختلف بلدان وثقافات العالم، وكنا قد اطلعناك سابقًا على مواعيد افتتاح مناطق موسم الرياض بنسخته الخامسة 2024.

بلدان جديدة لزيادة المتعة والإثارة

إنها واحدة من أروع مناطق موسم الرياض، والتي تجذب مختلف الفئات والأعمار، وفي كل موسم تشهد هذه المنطقة تغييرات وتطورات جديدة تجعلها أفضل من العام السابق، وهذا ما يزيد الإقبال عليها بشكل كبير طوال أيام موسم الرياض، وبقيمة رمزية لا تتعدى الـ30 ريالًا يمكن للزوار السفر حول العالم في رحلة ممتعة مليئة بالإثارة والمرح.

وقبل بداية الموسم أعلن المستشار تركي آل الشيخ من خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالنسخة الخامسة من موسم الرياض عن زيادة الطاقة الإستيعابية لمختلف مناطق موسم الرياض لتستضيف عدد زوار أكبر من المواسم السابقة، كما تم الإعلان عن توسعات جديدة في بوليفارد وورلد لتشمل بلدان جديدة وهي: السعودية، وأفريقيا، وتركيا، وإيران، وكورشوفيل إلى جانب تطوير المناطق السابقة.

بمساحة شاسعة تضم منطقة بوليفارد وورلد حضارات وثقافات دول العالم بدايةً من دول آسيا كالصين، واليابان، والهند، وتايلاند مرورًا بأروع الدول الأوروبية كفرنسا، وبريطانيا، وإسبانيا، وإيطاليا، واليونان، التي يتوسطها دول مصر، والمغرب وبلاد الشام، وصولًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك، ويتخلل هذه المناطق أكبر بحيرة صناعية يمكن للزوار فيها تجربة عدد من التجارب التفاعلية المسلية.

تجربة متكاملة تمتع الحواس

تحتوي كل منطقة من المناطق على مساحة تم تصميمها لتحاكي الطراز المعماري والحضاري لكل دولة، وتضم متاجر خاصة بمنتجات هذه البلدان للاستمتاع بتجربة تسوق مذهلة، بالإضافة للمطاعم والمقاهي التي تُقدم أشهى المأكولات والمشروبات الشهيرة التي ستمنح الزوار تجربة شاملة لعيشوا بالفعل وسط أجواء تلك البلدان وحضاراتها، ذلك عوضًا عن العروض الترفيهية والرقصات الشعبية والفلكلورية التي تقدمها فرق استعراضية قدِمت من مختلف أنحاء العالم.

فعاليات ونشاطات مليئة بالإثارة

الأمر لا يقتصر على مجرد التجوّل والاستمتاع بتجربة التسوق وتذوق أشهى المأكولات والتعرف على حضارات الدول وثقافاتها، بل أيضًا يشمل فرصة الاستمتاع بأجمل الألعاب الترفيهية والتجارب التفاعلية المثيرة في Combat Village، المخصصة للألعاب، وخوض تجربة التحليق في “سوبر فلاي” التي تحاكي نشاطات الـ “سكاي دايف”، إلى جانب العديد من التجارب والأنشطة الأخرى.

مشاهد بنورامية لدول العالم برحلة التلفريك

واحدة من أروع الفعاليات التي يمكن لزوار بوليفارد وورلد خوضها، حيث سيتاح لهم رؤية أهم المعالم من حول العالم، بداية من برج إيفل في فرنسا، إلى هرم “تشيتشن إيتزا” أحد أكبر معالم حضارة المايا من المكسيك، وأهرامات الجيزة من مصر، وصولًا لأجمل إطلاله من فوق بنيان اليونان، وحضارة الصين، وجمال منطقة اليابان، والتقاط أجمل الصور التذكارية مع هذه المعالم، والحضارات العريقة.

بلا شك يمكنكم حجز تذاكر الدخول والفعاليات من خلال المنصة الرسمية الموحدة لحجز فعاليات موسم الرياض وهي Webook، وفي إطار الحديث عن موسم الرياض لك أن تلقي نظرة على أول حفلات الموسم والتي سيشهد فيها الجمهور عودة جواد العلي بحفل غنائي لأول مرّة ضمن حفلات موسم الرياض 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية