دانة الطويرش تتحدث من المستشفى عن معاناتها من الاكتئاب

دانة الطويرش تتحدث عن الاكتئاب

الصورة من حساب انستغرام الرسمي daneeda_t@

أعادت مدونة الموضة دانة الطويرش من جديد، مشاركة متابعيها عبر سناب شات، تفاصيل معاناتها مع الاكتئاب، لكن هذه المرة من داخل المستشفى.

ias

بعيدًا عن ظهور دانة الطويرش في برنامجها بفستان من زارا بسعر سيصدمكم، أثار ظهورها في المستشفى قلق متابعيها، ما دفعها إلى مصارحتهم ومشاركة تجربتها معهم.

دانا الطويرش والاكتئاب

كشفت دانة، بعد مشاركة فيديوهات عبر سناب شات مع متابعيها، أنها تعاني من مرض الاكتئاب منذ أكثر من 15 سنة تقريبًا، لكن على ما يبدو أن الأمر قد تتطور خلال هذه الفترة لدرجة أنها تشعر بنوبات من الهلع.

تحدثت دانة وهي في المستشفى مع متابعيها، حول ما أصابها من قلق على أسخف الأمور والتفكير الزائد الذي أصابها، لدرجة أنها وصلت لمرحلة تتساءل:”كيف اعالج نفسي من الاكتئاب؟“. ليكون الجواب بضرورة “حب الذات والتفكير بالنفس”، بحسب ما قالت، لأنه “عندما يبدأ الإنسان يحب نفسه ويتصالح معها، تتغير الكثير من الأمور والتصرفات وحتى ردود الفعل”. كما نشرت أراء متابعيها الذين شاركوها تجربتهم أيضًا.

نصائح التخلص من الاكتئاب

بحسب دانة الطويرش، المساعدة الطبية واللجوء إلى معالج من الأمور المهمة التي تساهم في التخلص من مرض الاكتئاب. نصائح كثيرة تحدثت عنها دانة إلى جانب حب الذات، مثل الإهتمام بنفسك وممارسة تمارين الرياضة لأنها تساعدك كثيرًا في تحسين حالتك النفسية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية