خطوبة بطل مسلسل "لعبة حب" حسن خليل من نجمة عربية معروفة

خطوبة بطل مسلسل لعبة حب حسن خليل من روعة السعدي

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لحسن خليل hasan_khalil__official@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن بطل مسلسل “لعبة حب” حسن خليل، الذي ترددت حوله العديد من الأنباء التي تفيد بخطوبته من ممثلة سورية زميلة له، فما صحة الخبر؟

ias

تصدر العمل المعرّب من النسخة التركية “حب للإيجار”، مواقع التواصل، لأداء أبطاله المتقن، وقصته الغير مكررة، وهو ما يفسّر اهتمام المتابعين به بشكٍل كبير.

بانتظار الإعلان الرسمي عنه

يبدو أن زفاف الممثل السوري كرم الشعراني، من زميلته الممثلة ميرنا عبد الحي، ما زال يتصدر مواقع التواصل، بسبب حضور العديد من نجوم ومشاهير الدراما السورية، الذين ساندوا زملائهم في يومهم المنشود. وإطلعي على ياسمينة تقابل بطل مسلسل “لعبة حب” جو طراد الذي يكشف تفاصيل عنه للمرة الأولى

لكن قصص الحب التي لفتتنا في الزفاف كانت الأبرز، حيث ظهر بطل مسلسل “لعبة حب” حسن خليل، برفقة النجمة روعة السعدي، وهما في غاية الإنسجام، ما جعلهما يتصدران مواقع التواصل، وتسريب العديد من الأخبار حول ارتباطهما.

كما تداول رواد المواقع صور تعود إلى خطوبة حسن خليل وروعة السعدي، حسبما أفادوا، دون التأكد من صحتها.

حيث بدت الصور، التي تم نشرها عبر مواقع التواصل، تظهر فيها الفنانة السعدي وهي ترتدي فستان أبيض اللون، ويرتدي خليل طقمًا رسميًا.

زفاف تصدر بقصص الحب

زفاف الممثل كرم الشعراني، شهد ايضًا انتشار قصة حب الفنانة السورية نادين تحسين بيك والممثل إياد عيسى، هذا الثنائي الرائع الذي شهدنا بينهما تناغمًا رائعًا في مسلسل “كسر عضم”، تحول فيها التمثيل إلى واقع بين الطرفين منذ ذلك الحين، وترجمت إلى علاقة حب فخطوبة.

ويبدو أن الحب لا يكترث بفارق العمر بين الشريكين، حيث لفتنا أن نادين تكبر إياد بأكثر من 10 سنوات، ورغم هذا الفارق إلا أن العلاقة توجت أخيرًا بإعلان خطوبتهما على الملأ، بعد تأكيد والدها الفنان حسام تحسين بيك صحة الخبر.

وفي هذا السياق، اطلعي على نجمات عربيات وغربيات وقعن في الحب في موقع التصوير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية