ختام تاريخي لكأس العالم للرياضات الإلكترونية بوجود ولي العهد السعودي

ختام تاريخي لكأس العالم للرياضات الإلكترونية بوجود ولي العهد السعودي

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لكأس العالم للرياضات الإلكترونية على انستغرام ewc_ar@

أُسدل الستار عن فعاليات “كأس العالم للرياضات الإلكترونية” بختام تاريخي حضره ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لتتويج الفائزين.

ias

تصدرت العاصمة السعودية بالأمس المشهد الرياضي العالمي بختام الحدث الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب الإلكترونية، حيث تسلطت الأضواء على حفل الختام الذي تواجد فيه كبار الشخصيات والمشاهير، وسبق لنا أن زودناكِ بـ تفاصيل حفل الختام الاستثنائي لكأس العالم للرياضات الإلكترونية.

تتويج تاريخي لأبطال السعودية

وسط أجواء غمرتها الحماسة والفخر للشعب السعودي، توّج صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، مساعد الدوسري الرئيس التنفيذي لفريق فالكونز، بطلًا لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، وذلك بتواجد الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي، وجياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

هذا وكان فريق “فالكونز” السعودي قد ضَمِن التتويج بالمركز الأول مُبكرًا في كأس العالم للرياضات الإلكترونية، بعد أن حصد 4160 نقطة، متصدرًا على منافسيه بفارق كبير، وتوّج يوم الأحد 25 أغسطس بطلاً لدرع “فري فاير”، ونال جائزة مالية تُقدر بـ 7 ملايين دولار.

وحظيت الرياض بـ 8 أسابيع مليئة بالمنافسات النارية التي تواجد فيها نخبة من اللاعبين والنوادي لخوض 22 بطولة في أشهر الألعاب، وتواجد المشجعون والمهتمون وصُناع الألعاب بشكل حاشد، للاستمتاع بالفعاليات والأنشطة والعروض التفاعلية في هذا الحدث الذي يُعتبر الأضخم في تاريخ الرياضات الإلكترونية بحجم جوائزه التي وصلت إلى أكثر من 60 مليون دولار.

حضور مميز لكريستيانو رونالدو

ولفت الأنظار خلال الحدث تواجد نجم نادي النصر كريستيانو رونالدو الذي ارتدى الزيّ الرسمي السعودي “الثوب”، ليشعل ذلك تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتلك ليست المرّة الأولى التي يظهر بها كريستيانو مرتديًا “الثوب”، حيث سبق له ان ارتداه سابقًا في عدد من المناسبات والتي كان منها احتفالات يوم التأسيس و تأديته لرقصة العرضة.

يجدر الذكر أن بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية تمكنت من تحقيق أرقام قياسية بعدد الزوار، وكثافة المشاهدات، حيث وصل عدد الزوار لأكثر من مليون زائر، فيما تعدت المشاهدات 500 مليون مشاهد، وبذلك سجل الحدث أعلى رقم عالمي في قطاع الرياضات الإلكترونية.

اخيرًا، وبعد وداع هذا الحدث تعرّفي على موعد ومدة إجازة اليوم الوطني السعودي الـ94… الرياض وجهة مثالية للاحتفال!.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية