خبيرات مكياج سعوديات حوّلن الشغف إلى "بزنس" وافتتحن صالونات تجميل وعلامات تجارية

خبيرات مكياج سعوديات حوّلن الشغف إلى "بزنس" وافتتحن صالونات تجميل وعلامات تجارية

مصدر الصور: الحساب الرسمي لعبير سندر abeer.sinder@ و حساب علامة moonglaze@

تعرّفي معنا في هذه المقالة على خبيرات مكياج سعوديات حوّلن شغفهن في عالم المكياج إلى “بزنس” وأصبحن سيدات أعمال لديهن صالونات تجميل وعلامات تجارية.

ias

جمعت لكِ ياسمينة أسماء خبيرات مكياج ومؤثرات مشهورات في السعودية فكّرن بذكاء وسخّرن موهابهن وشهرتهن لتحقيق طموحاتهن وتأسيس صالونات تجميل خاصة بهن، أو علامات تجارية تحمل اسمهن، وكنا سابقًا قد رصدنا لكِ سعوديات مبدعات في مجال المكياج يحققن أحلامهن بالتعاون مع براندات عالمية.

بلوغرز وخبيرات مكياج سعوديات فكرّن بذكاء ودخلنّ مجال الأعمال

قصصهن بدأت ببساطة فقد كن شغوفات في مهنتهن كخبيرات مكياج، وبعضهن كانت لديهن سمعة طيبة قبل ظهور مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تميزّن بإبداعهن في رسم الملامح ومواكبة أحدث صيحات المكياج للعرائس والعارضات ، وساعدت منصات مواقع التواصل الاجتماعي على إبراز موهبتهن بشكل أكبر ولفت النظر إليهن، ووصلت الكثيرات منهن إلى شهرة كبيرة ونجاح مبهر خلال سنوات قليلة سواء من ناحية أعداد المتابعين أو أسعار الإعلانات أو حتى التعاونات مع أكبر الشركات والعلامات العالمية.

هذا النجاح والجماهيرية جعلتهنّ يتجهن إلى عالم “البزنس”، وخصوصًا في مجال التجميل والجمال الذي يعرفنه جيدًا، إضافة لكون اسمائهنّ كفيلة بالترويج لأي صالون أو منتج كونهن يتمتعن بمصداقية لدى متابعاتهن، فتعرفي على أبرز تلك الاسماء…

يارا النملة

تعتبر يارا النملة واحدة من أبرز البلوجرز وخبيرات المكياج المعروفات في السعودية، والتي حصدت خلال مسيرتها على كثير من النجاحات، واتجهت يارا النملة إلى عالم الأعمال، من خلال إطلاقها لعلامة منتجات خاصة بالعناية تحمل اسم “تريت” وبذات الاسم افتتحت منذ عام تقريبًا صالونها الذي يحمل ذات الاسم في مدينة الرياض، كما أنها تمتلك أيضًا علامة لمستحضرات التجميل تحمل اسم moonglaze، ولك أن تتعرفي على تفاصيل ذلك من خلال يارا النملة تُعلن عن افتتاحها لصالون Treat في مدينة الرياض.

عبير سندر

تُعد المؤثرة ورائدة الأعمال السعودية عبير سندر مثالًا حيًا للسعوديات المبدعات اللواتي تمكن بقوة العزيمة والتخطيط من تحقيق طموحاتهن، فقد قالت في إحدى تعليقاتها على منصة إنستغرام :” كنت دايمًا أحلم أكون أم، بس كمان أبغى أكون صاحبة بزنس ناجح، وكمان ابغا أكون مودل وأتصور على أغلفة المجلات، وكمان ابغا أعيش قصة حب خيالية، وابغا أكون مؤثرة وملهمة، وابغا صوتي يوصل للناس، وأكون ممثلة وأطلع في التلفزيون و امشي على السجادة الحمرا و اسافر العالم”.

وتمكنت عبير سندر من تحقيق كل ذلك بمثابرة وذكاء، فهي اليوم تمتلك علامة “سندر” المختصة بمنتجات الشعر، وكذلك الرموش، ومن مجرد مشروع صغير تديره بنفسها أصبحت اليوم لديها فريق عمل متكامل.

مروج الرحيلي

بشكل يتناغم مع شخصيتها وذوقها وباللون الوردي الصارخ، احتفلت خبيرة المكياج ومؤثرة السناب شات المعروفة مروج الرحيلي بافتتاح صالونها الجديد الذي يحمل اسم Be Gorgeous، وذلك في مدينة جدة، وحصد افتتاح الصالون على اهتمام بالغ وخصوصًا أنها اعتمدت على ستايل “الباربي” في ديكوراته.

شوق القحطاني

أيضًا تعتبر البلوغر وخبيرة المكياج السعودية شوق القحطاني واحدة من اللواتي دخلن مجال الأعمال من أوسع أبوابه، حيث أنها قد افتتحت مركزها الأول الذي يحمل اسمها منذ سنوات، وفي شهر أبريل افتتحت مركز التجميل الثاني لها الذي يحمل اسم “SHOUQ BEAUTY HOUSE”.

وفي إطار الحديث عن خبير المكياج شوق القحطاني لك أن تتذكري حادثه  تعرضها للسرقة وقيمة المسروقات تصل للمليون ونصف ريال!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية