حيل للتخلص كليا وبسرعة من حب الشريك السابق

حيل للتخلص كليا وبسرعة من حب الشريك السابق

حيل للتخلص كليا وبسرعة من حب الشريك السابق

ما هي أفضل حيل للتخلص كليا وبسرعة من حب الشريك السابق؟ سؤال تطرحه كل فتاة عند الانفصال خصوصاً إذا كانت مغرمة بالحبيب السابق.

ias

فالانفصال ليس بالامر السهل على الاطلاق ويتطلب الكثير من الجهد والعمل، الجسدي والنفسي، بغية تخطي هذه المرحلة الصعبة التي تحتاج إلى وقت كثير. من هنا اكتشفي ايضا التصرف الصحيح عند خيانة الزوج وكيفية المواجهة

نصائح حب

إلا أن أفضل هذه الحيل هي إخفاء كل التفاصيل التي تتعلق بالشريك السابق، من خلال حذف رقمه عن جوالك وحظره من الاتصال بك، فضلاً عن إلغائه من كل مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك، وبالتالي لا يمكنك تتبع أخباره ونشاطاته أو صوره وهذا من شأنه أن يساعدك في المضي قدماً في حياتك.

نصائح حب
مصدر الصورة موقع Adobe Stock

إلى ذلك، اعمدي إلى حذف الصور المشترك التي تجمعكما بغية تجنب مشاهدتها واختبار شعور الألم والشوق والحنين إلى الماضي، فالنسيان ليس بالامر السهل ويحتاج إلى الوقت الكثير لكنك قوية وستتمكنين من ذلك. من هنا تعرفي على أفضل نصائح في بداية الحياة الزوجية لإنجاح العلاقة

من جهة أخرى، تجنبي كل الأماكن التي يرتادها بالمعتاد بغية الحؤول دون لقائه، فالبعيد عن العين بعيد عن القلب كما يقال وهذا من شأنه أن يسرع عملية النسيان والمضي قدماً في حياتك.

نصائح حب
مصدر الصورة موقع Adobe Stock

كما ينصح بأخذ عطلة قصيرة مع الأصدقاء، بعيداً عن العمل وضغوطات الحياة اليومية، ولا تنسي أن تدللي نفسك فأنت تستحقين ذلك بعد كل التعب والجهد النفسي الذي مررت به يا عزيزتي فتمضية الوقت المسلي من شأنه أن يشعرك بالراحة النفسية والرغبة في التجديد والشعور بالطاقة الإيجابية من حولك.

وتذكري دائماً أنك لست وحيدة، فهناك الدعم المعنوي من العائلة والمقربين والأصدقاء من حولك فشاركي مشاعرك مهما كانت صعبة أو معقدة معهم وحاولي كتابتها وتدوينها في دفتر الذكريات الخاص بك، فالتعبير عن الأحاسيس يعتبر ضرورة في عملية النسيان.

واقرئي ايضا كيف تتجنبين مشكلة عدم الثقة مع الحبيب؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية