حيلة موضة واحدة تمنحك جسم هيفاء وهبي المنحوت في دقيقة!

حيلة موضة تمنحك جسم هيفاء وهبي المنحوت

مصدر الصورة: حساب انستغرام haifawehbe@

نكشف لك عن حيلة موضة تمنحك جسم هيفاء وهبي المنحوت في دقيقة، والذي لفتنا في مشاهد فيديو كليب أغنيتها الجديدة، “ما بضعفش” التي أطلقتها منذ أيّام، حيث تألّقت بإطلالة رائعة اعتمدت فيها صيحة مكياج مميّزة تزيدها جمالًا.

ias

تتميّز هيفاء وهبي بجسمها الممشوق والجذّاب رغم أنّها في الواحد والخمسين من عمرها، وإضافة إلى ممارسة الرياضة والاستعانة بتقنيّات تشدّه وتنحته، هي تعتمد دائمة حيلة موضة تجمّل منحنيات الجسم، والتي تعدّ من أسرار معظم النجمات للتمتّع بجسم مثاليّ.

حيلة سهلة تطبّقينها مع كلّ إطلالاتك

تتمثّل هذه الحيلة بارتداء ملابس داخليّة مُصَمَّمة لتشدّ ترهّلات الجسم والمناطق الممتلئة فيه، والتي تتنوّع بين حمّالات الصدر، الـ بودي (Bodysuit) والسراويل الضيّقة المختلفة بقصّاتها.

تقدّم مختلف علامات اللانجري هذه الملابس الداخليّة بألوان وتصاميم متنوّعة، ومن الضروريّ أن تنتبهي قبل شرائها إلى بعض الأمور التي تعدّ ضروريّة لتلمسي النتائج المتوقّعة، سواء قرّرت ارتداءها مع ملابس الإطلالات النهاريّة، أو مع فساتين السهرة الفخمة. ولذا، التزمي بالقواعد التالية:

  • اختاريها بأقمشة مصمّمَة بأطراف لا تبرز بوضوح تحت الأقمشة الرقيقة.
  • احرصي على أن تكون على مقاسك.
  • اختاريها بجودة جيّدة، لتضمني أن تمنحك النتيجة التي تتوقّعين الحصول عليها.
  • انتقيها بالألوان الأقرب للملابس كي لا تبرز تحتها.

رغم أنّ هذه الحيلة تعزّز جمال محنيات جسمك وتٌظهرها أكثر تناسقًا، إلّا أنّ ذلك لا يجب أن يمنعك عن اتّباع نظام غذائيّ صحيّ يساعدك بخسارة الدهون، وتمارين رياضيّة تشدّ الترهّلات وتخلّصك أيضًا من الكيلوغرامات غير المرغوبة.

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية