"حلبة النار" تجمع ياسمين صبري وكريستيانو رونالدو وغياب مريب لجورجينا رودريغيز

_حلبة النار_ تجمع ياسمين صبري وكريستيانو رونالدو وغياب مريب لجورجينا رودريغيز

مصدر الصورة: حساب cristiano@ و حساب yasmine_sabri@

بلحظات مليئة بالتشويّق والإثارة “حلبة النار” تجمع ياسمين صبري وكريستيانو رونالدو وغياب مريب لجورجينا رودريغيز في هذا الحدث العالمي.

ias

سُلطت الأضواء يوم السبت 18 مايو على العاصمة السعودية الرياض، حيث توافد مشاهير العالم لحضور حدث النزال الأسطوري الأهم في تاريخ الملاكمة “حلبة النار”، وأعاد هذا الحدث إلينا الذكرة بـ للحظات التاريخية والحضور جماهيري لانطلاق موسم الرياض بنسخته الرابعة.

حدث تاريخي جمع نجوم الرياضة والفن

جمعت أرينا الرياض اثنين من أفضل الملاكمين على مستوى العالم في نزال مصيري يُعد من أهم النزالات في رياضة الملاكمة وهما بطل العالم في الوزن الثقيل البريطاني تايسون فيوري والملاكم الأوكراني الموهوب أولكسندر أوسيك، واستطاع أولكسندر أوسيك التغلب على تايسون فيوري، ليصبح بلا منازع بطل العالم في الملاكمة للوزن الثقيل في هذا النزال المثير.

وبذلك أصبح الأوكراني البالغ من العمر 37 عامًا أول ملاكم يحمل جميع أحزمة الوزن الثقيل الأربعة الرئيسية في نفس الوقت وأول بطل بلا منازع منذ نهاية عهد لينوكس لويس في أبريل 2000.

كما شهد الحدث تواجد العديد من نجوم ومشاهير الفن والرياضة، اللذين كان من أهمهم : لاعب فريق الهلال البرازيلي نيمار، ولاعب فريق النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفنانة ياسمين صبري، والفنانة هنا الزاهد، والفنان أحمد سعد وشقيقه عمرو سعد، ذلك بالإضافة لتواجد زُمرة من الشخصيات المهمة كرئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ ووزير الرياضة عبد العزيز بن تركي الفيصل.

وتوجّهت الأنظار بشكل إستثنائي نحو كريستيانو رونالدو الذي تواجد هذه المرة وحيدًا بدون جورجينا رودريغيز، حيث حرصت الفنانة ياسمين صبري على إلتقاط صورة تذكارية تجمعها مع كريستيانو، وتم تداول هذه الصورة بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي.

كما لفتت اطلالة الفنانة ياسمين صبري العديد من الحسابات المهتمة بالأزياء والموضة، والتي أثنت على مظهرها الأنيق في هذا الحدث، حيث إختارات فستان أسود لامع بتفاصيل الورود الحمراء من علامة Miron Atelier مع تزين شعرها بوردة جورية حمراء.

وحول حديثنا عن ياسمين صبري وإطلالاتها الأخيرة تابعي سبب الخلاف بين ياسمين صبري والمصمم السعودي يوسف أكبر يكشف إلى العلن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية