حقيبة سوداء من ديور: هل تحاول ميغان ماركل التشبّه بالليدي ديانا مجددًا؟

ميغان ماركل تحاول التشبه بالليدي ديانا

ميغان ماركل تحاول التشبه بالليدي ديانا

كرّرت دوقة ساسكس ميغان ماركل محاولتها التشبّه بالأميرة الراحلة ديانا مجددًا، من خلال حقيبة ديور السوداء، والتي كانت واحدة من الحقائب المفضلة لدى الليدي ديانا.

ias

تتصدّر دوقة ساسكس “ترندات” السوشيال ميديا من فترة لأخرى، بسبب إطلالاتها وجرأتها في لقاءاتها. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن سعر خيالي لآخر إطلالة لميغان ماركل.

حقيبة ديور بين الماضي والحاضر

تستمر ميغان ماركل زوجة الأمير هاري في تكريم الأميرة الراحلة ديانا باختياراتها في الموضة. وفي حين تشير دوقة ساسكس غالبًا إلى ديانا من خلال اختياراتها من المجوهرات، إلا أنها أضافت للتو أحد إكسسوارات حماتها الراحلة المفضلة إلى قائمتها.

منذ أيام، انضمت ماركل إلى الممثلة كيمبرلي ويليامز بيزلي Kimberly Williams-Paisley لتناول الغداء في مونتيسيتو بزي خالد يليق بالريفييرا الأمريكية. حيث اختارت قميصًا أبيضًا بأزرار من Anine Bing، ووضعته داخل سروال الجينز الأزرق المستقيم La Linge الذي اختارته لربطه. كما أكملت إطلالتها الكلاسيكية بإكسسوارات أنيقة بنفس القدر: زوج من أحذية الباليه المسطحة من شانيل Chanel بلون البشرة مع مقدمة مربعة سوداء، ونظارات راي بان Ray-Ban، وقلادة جوست أون كلو من كارتييه Cartier.
لكن الإكسسوار الأكثر ملاحظةً للدوقة كان حقيبتها: حقيبة يد سوداء من Lady Dior. كانت الحقيبة ذات المقبض العلوي المربع واحدة من المفضلات لدى الأميرة ديانا.

في الواقع، كانت مرتبطة بشكل كبير بـ Lady Dior، التي شوهدت كثيرًا وهي تحمل حقيبتها السوداء المبطنة في الخطوبة، لدرجة أنه تمت إعادة تسميتها تكريمًا لها. في الأصل أطلق عليها اسم Chouchou، وحصلت على إعادة تسمية بسبب تأييد ديانا: Lady.

هذه ليست المرة الأولى التي تحمل فيها ماركل حقيبة Lady Dior. في عام 2021، وصلت هي والأمير هاري إلى نيويورك لحضور مهرجان Global Citizen، ونسّقت الحقيبة المميزة مع فستان قصير أبيض مزهر. لاحظ المتفرجون ذوو العيون الثاقبة أن حقيبة Lady Dior الخاصة بها مطرزة بـ “DSSOS”، وهي اختصار لـ “Duchess of Suchess of Sussex”.
بغض النظر عما ترتديه ميغان ماركل، طالما أنها تحمل حقيبة Lady Dior، فستحمل دائمًا قطعة من الأميرة ديانا معها. إكتشفي أسباب جعلت العالم يكرهون ميغان ماركل!

جينز أبيض وجاكيت بليزر

أثناء رحلة ميغان دوقة ساسكس إلى نيجيريا، ارتدت زيًا أنيقًا يشبه تمامًا الزي الذي ارتدته الأميرة ديانا في عام 1994. وقد دفعنا ذلك إلى التفكير، فبعض ملابسهما متشابهة جدًا.

اشتهرت الأميرة الراحلة ديانا بإطلالاتها الكلاسيكية، لكنها كانت تستمتع بالألوان والتألق من وقت لآخر، كما تفعل ميغان. لقد بحثنا لكِ في الأرشيف ونعتقد أنكِ ستُعجبين كثيرًا بما وجدناه. يتبادر إلى ذهننا توأمان على الطراز الملكي!

نبدأ بخروج ميغان من نيجيريا. تم التقاط صورها في المطار، وهي ترتدي سترة خضراء زيتونية وسترة محبوكة وبنطال جينز أبيض من Frame المفضل لديها، ونسقت كل ذلك مع زوج من أحذية YSL الأنيقة. كانت الأميرة الراحلة تحب الجينز الأبيض، والجاكيت البليزر كان من أهم قطعها الأساسية.

فستان أحمر مع حزام

بعد ذلك، يتعلّق الأمر كله بالأشرطة. فقد تم تصوير ديانا وهي ترتدي فستانًا أحمر اللون من تصميم كاثرين ووكر Catherine Walker خلال عشاء أُقيم على شرفها في الأرجنتين عام 1995.

في العام 2021، أضاءت ميغان السجادة الحمراء في مدينة نيويورك مع هاري، مرتدية فستانًا مذهلًا باللون الأحمر من تصميم كارولينا هيريرا وحذاء بكعب عالٍ من تصميم جوزيبي زانوتي Giuseppe Zanotti. والجدير بالذكر تلفتنا دائمًا ميغان ماركل بإطلالاتها الأنيقة.

فستان باللون الأبيض

فيال عام 1995، أذهلتنا ديانا تمامًا بهذا الفستان الأبيض العصري للغاية والخالد بدون أكمام من فيرزاتشي Versace. ألا تبدو رائعة؟ أضافت اللؤلؤ وبالطبع حقيبة ليدي ديور التي صممها كريستيان ديور Dior تكريمًا لها.

كما لاحظنا أثناء زيارة ميغان لأستراليا في عام 2018، ارتدت فستانًا يعكس تقريبًا فستان ديانا؛ له نفس خط العنق والقصّة الملائمة للجسم وكان بدون أكمام. الاختلاف الحقيقي الوحيد هو الحافة، كان فستان ديانا أقصر!

ملكات الترتر البراق

في العام 1990، ارتدت ديانا فستانًا مبهرًا باللون الأخضر البحري من الترتر، من تصميم مصممتها المفضلة، كاثرين ووكر Catherine Walker، مع أقراط من الزمرد والألماس.

في عام 2019، كانت ميغان حاملًا بابنها الأمير آرتشي، وتم تصويرها وهي تشاهد عرضًا لسيرك دو سوليه مرتدية فستانًا براقًا بالترتر مشابهًا من تصميم رولان موريت Roland Mouret.

معطف مع أكمام خضراء

كانت الأميرة ديانا تحلم باللون الأخضر أثناء زيارتها لبريستول أثناء حملها بالأمير ويليام. فقد ارتدت تصميمًا باللونين الأخضر الداكن والأسود من تصميم بيلفيل ساسون Bellville Sassoon وقبعة من تصميم صانع القبعات جون بويد.

وتألقت ميغان، وهي حامل أيضًا، بمجموعة مماثلة جدًا في عام 2019، مع تفاصيل سوداء متباينة، تمامًا مثل ديانا.

فستان أحمر طويل ورائع

بدت ديانا رائعة بفستانها الأحمر من تصميم جاك أزاجوري Jacques Azagury في حفل عشاء فاخر في واشنطن عام 1997.

في عام 2020، بدت ميغان مذهلة عندما وصلت إلى مهرجان ماونت باتن للموسيقى في قاعة ألبرت الملكية في لندن، مرتدية أسلوبًا مشابهًا من تصميم صفية Safiyaa، والذي تميّز بعباءة اتجاهية.

أضافت ميغان كلاتش أنيقًا من تصميم مانولو بلانيك Manolo Blahnik وحذاء بكعب عالٍ من تصميم ستيوارت فايتسمان Stuart Weitzman وأقراط متدلية من تصميم سيمون روشا Simone Rocha. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن الأمير هاري وميغان ماركل يستعدان لإطلاق مسلسلين جديدين على منصة نتفليكس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية