حذف أغنية إليسا الجديدة "العقد" لهذا السبب

حذف أغنية إليسا الجديدة "العقد" بسبب حقوق النشر

مصدر الصورة: حساب انستغرام elissazkh@

تصدر خبر حذف أغنية إليسا الجديدة “العقد” بسبب حقوق النشر مواقع التواصل الاجتماعي وكل المنصات خلال الساعات القليلة الماضية.

ias

إذ تفاجأ جمهور النجمة اليسا بحذف أغنيتها الجديدة “العقد” التي طرحتها على موقع الفيديوهات “يوتيوب” منذ ساعات قليلة، حيث ظهرت رسالة بدلاً من الأغنية تفيد بانتهاك حقوق الملكية من إحدى شركات الإنتاج. من هنا اكتشفي المزيد عن صداقات قوية بين النجوم في العالم العربي

تفاصيل الاغنية الجديدة

وتتعاون إليسا في أغنية “العقد” مع الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، والملحن محمد يحيى، والموزع الموسيقي جلال حمداوي. واقرئي ايضا طول النجمات العربيات: الصور ليست دوماً واقعية!

ومؤخرا، روجت إليسا لأغنيتها ونشرت البرومو التشويقي عبر حسابها على Instagram.

وكانت إليسا أعلنت موعد طرح ألبومها الغنائي القادم، الذي حددت لإصداره شهر أكتوبر المقبل.

وكانت النجمة إليسا قد أحيت حفلاً غنائياً في مهرجان العلمين الجديدة بدورته الأولى، وقالت إليسا على هامش الحفل: “لى علاقة خاصة مع الجمهور المصرى بحبهم ويحبونى كثيرا”، لافتة إلى أنه أول مرة تحضر لمدينة العلمين الجديدة وتفاجأت بجمالها.

وأكدت إليسا أن العلمين منطقة مصرية عالمية والبحر رائع، والمهرجان سيكون سنويا وسيشهد تواجد فنانين عالميين، مضيفة: “لى الشرف أن أتواجد بأول نسخة فى المهرجان”، موضحة أن المنطقة سياحية بامتياز وبها جمهور من جميع الجنسيات العربية، كما أن المنطقة كلها حياة وجميلة وتخدم السياحة فى مصر.

وتابعت إليسا: “لدينا تنوع كبير فى أعمالى الغنائية، وأقدم الأغنية من قلبى لتصل للجميع، كما أننى أقدم رسالة من خلال الأغانى منها موضوعات متنوعة، لأن الفن رسالة، والمهم أن الرسالة تصل وتخدم المجتمع”.

ولا تنسي أن تقرئي مع ياسمينة إليسا تتعالج في أميركا وتثير قلق جمهورها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية