حالات انفصال وطلاق تطارد نجوم الفن في عام 2024

انفصال وطلاق نجوم الفن في عام 2024

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لياسمين عبد العزيز yasminabdelaziz_@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن حالات انفصال وطلاق تطارد نجوم الفن في عام 2024، حيث صُدم العالم العربي بالعديد من الأخبار الحزينة مع بداية العام الحالي ولغاية اليوم.

ias

منذ بداية العام الحالي، تصدرت أخبار انفصال النجوم عناوين الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي، وتنوعت حالات الطلاق بين مفاجئة وسرية، فمن هم الأبرز؟

نيللي كريم وهشام عاشور

فوجئ الجمهور الأسبوع المنصرم بخبر طلاق النجمة المصرية نيللي كريم من زوجها لاعب الإسكواش المصري هشام عاشور، دون الكشف عن السبب وراء الإنفصال من قبل أحد الطرفين، على العكس مما قد كشفه أحد الأشخاص المقرّبين من الثنائي.

حيث أكد صديق مشترك لكل من نيللي وهشام، أنهما واجها اختلافات شديدة خلال السنة الأخيرة، مشيرًا أن شائعة انفصالهما بشهر ديسمبر الماضي حينما أطل عاشور دون زوجته بحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، كانت قريبة من الحقيقة.

وحين سؤال عاشور وقتها عن السبب وراء غياب كريم، أكّد حول انشغالها، لكن بواقع الأمر كان يوجد خلافات بينهما.

وقالت نيللي بتعليقها الوحيد على نبأ الانفصال: “الطلاق تم بشكل رسمي وبيننا كل الاحترام والتقدير وكله قسمة ونصيب”.

ولم تقم بحذف أيًا من صورها هي وهشام على حسابها الشخصي بـ”إنستغرام”، وهو ما فعله هشام كذلك فقد احتفظ بصورهم معًا على حسابه بـ”إنستغرام”.

وقد انتهت زيجة نيللي وعاشور من بعد زواج استمر لما يزيد عن عامين ونصف على دخولها القفص الذهبي بأغسطس عام 2021 ، في حفل زفاف أقيم بالساحل الشمالي والذي اقتصر على حضور الأصدقاء المقربين، وكانا حينها قد عقدا خطبتهما قبل شهر واحد فقط على حفل الزفاف، كما لفتت بوستات نيللي بعد الطلاق المتابعين، فكيف جاءت هذه المنشورات؟

جوري بكر

أعلنت الفنانة المصرية جوري بكر انفصالها عن زوجها، بعد زواج دام حوالي 14 شهرًا.
وكتبت جوري بكر عبر خاصية “ستوري” بحسابها على موقع “انستغرام”: “ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير، تم الانفصال بيني وبين زوجي وربنا يوفق الجميع”، وتابعت: “الحمد لله صبرت كثير واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله”.

هند عبد الحليم

أعلنت الفنانة المصرية  هند عبد الحليم خبر طلاقها من زوجها كريم قنديل بعد زواج استمر 3 سنوات، وذلك عبر منشور على حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، وكتبت عليه رسالة كان مضمونها أنّ الأيام تتغير وكل شيء من حولنا من الممكن أن ينتهي في أيّ وقت، فلا يوجد حولنا شيء دائم.

شيري عادل وطارق صبري

أعلنت الفنانة المصرية شيري عادل، انفصالها رسميًا عن الفنان المصري طارق صبري، بعد فترة زواج دامت نحو عام ونصف.

ونشرت شيري عادل عبر خاصية “ستوري” حسابها على موقع “انستغرام: “تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود الاحترام بينا، وربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته”.

كما أعلن الفنان طارق صبري من جانبه انفصاله عن شيري عادل، بنفس الطريقة عبر خاصية “ستوري” أيضًا، وكتب : “تم الانفصال الرسمي بيني وبين شيري مع وجود الاحترام بينا وربنا يكتب الخير لينا إحنا الاثنين”.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

​فجر خبر طلاق الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي ضجة واسعة في مصر، إذ تصدر اهتمامات جمهور “السوشيال ميديا” على نطاق واسع.

وأعلنت الفنانة المصرية طلاقها من العوضي بعد ساعات قليلة من احتفالها بعيد ميلادها الذي وافق 16 يناير “كانون الثاني” بعد زواج استمر نحو 4 سنوات، وكتبت الفنانة المصرية عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستغرام”:”تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

محمود العسيلي وأمينة عبد المنعم

كانت خبيرة التجميل أمينة عبد المنعم قد أعلنت مؤخرًا خبر انفصالها عن المطرب المصري محمود العسيلي بعد زواج استمر لمدة 4 أعوام، وقد أكّد العسيلي من جانبه كذلك خبر الانفصال، وكشف فيما بعد أنّه لا يحب العلاقات الزوجية التقليدية، ويفضل الابتعاد والانفصال إذا كان هناك طرف في العلاقة غير سعيد فيها.

أمير طعيمة وجيني

صدم الجمهور بخبر طلاق المطربة المعتزلة جيني من الشاعر الغنائي المصري أمير طعيمة، بعد زواج دام لسنوات طويلة، وكشفت ذلك من خلال منشور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وكتبت فيه :”تم الطلاق الرسمي وليس انفصالًا وسيبقى أمير والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير”. وكانت حريصة على عدم ذكر أي تفاصيل أو أسباب وراء هذا القرار المفاجئ.

مريم الأزلي ووائل فرج

قبل أيام قليلة من احتفالهما بالزفاف، فسخت الفنانة المصرية الشابة مروة الأزلي خطبتها من المخرج وائل فرج ، مخرج مسلسل “بين السطور” ، الذي تم عرضه قبل شهر رمضان الماضي، وقامت بحذف كل الصور التي تجمعهما من حساباتها على السوشيال ميديا.

إن مروة الأزلي والمخرج وائل فرج كانا يجهزان لإقامة حفل الزفاف الشهر المقبل، إلا أن هناك بعض المشاكل حدثت بينهما وحالت دون استكمال الخطوبة، حيث انتهت العلاقة بينهما قبل أسبوعين، وتحديدًا في الأسبوع الأخير من شهر رمضان الماضي.

سارة نخلة

أعلنت الفنانة السورية سارة نخلة، انفصالها عن خطيبها الجديد، بعد ارتباطها به في يناير الماضي دون الكشف عن هويته.

ونشرت سارة خبر انفصالها عن خطيبها ، عبر حسابها الرسمي على موقع “انستغرام”، وكتبت: “ردًا على أسئلة كل الناس اللي بتحبني، وردًا على كل الشائعات الفترة اللي فاتت، والسؤال المتكرر يا سارة فرحك إمتى؟، زي ما أعلنت خطوبتي وشاركتكم اللحظة دي لازم برضوا تعرفوا إن الانفصال حصل بيني وبين خطيبي السابق المحترم، الذي أكن له كل الاحترام وأشهد الله له بحسن تربيته وأصله الكريم ونبل أخلاقه وكرمه ولكن كل شيء قسمة ونصيب وقدر الله وما شاء فعل”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية