جورجينا رودريغيز تعود بموسم ثالث من وثائقي I Am Georgina مع مفاجأة غير متوقعة

جورجينا رودريغيز في الموسم الثالث من الفيلم الوثائقي

الصورة من حساب إنستغرام الرسمي georginagio@

شوّقت جورجينا رودريغيز متابعيها من خلال نشر الإعلان الترويجي للموسم الثالث من فيلمها الوثائقي I Am Georgina، الذي سيتم عرضه عبر منصة نتفليكس Netflix.

ias

بعد نجاح الموسم الثاني من وثائقي جورجينا رودريغيز وتصدره قائمة العشرة الأوائل على نتفليكس في 46 دولة، ها هو جمهورها ينتظر بفارغ الصبر الموسم الثالث منه.

تفاصيل الإعلان الترويجي لـ “أنا جورجينا” في موسمه الثالث

شاركت رودريغيز عبر حسابها على انستغرام، الإعلان الترويجي الأول من الموسم الثالث للفيلم الوثائقي “أنا جورجينا” I Am Georgina.

يتناول الفيلم الوثائقي في الموسم الثالث، حياة جورجينا بعد استقرارها في المملكة العربية السعودية برفقة عائلتها بعد انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر، وغيرها من الأحداث المحورية التي مرّت بها خلال هذه الفترة. وذكرت نتفليكس في الإعلان الترويجي: “لن تصدقوا ما سيأتي في الحلقات الجديدة مع المرأة الأكثر متابعة في إسبانيا”، خصوصًا أن جورجينا رودريغيز تتقاضى مبلغًا خياليًا مقابل كل منشور إعلاني على صفحتها الشخصية. وسرعان ما تفاعل محبّوها مع هذا المنشور حيث حصل على أكثر من مليون إعجاب في أقل من 24 ساعة على نشره.

أنباء متداولة: خطوبة كريستيانو رونالدو في الموسم الثالث

فور الإعلان عن البرومو الرسمي لإنطلاق الموسم الثالث من الفيلم الوثائقي “أنا جورجينا” والتشويق الذي أحاط المشاهدين بمضمونه. بدأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي بالتكهن وتداول الأخبار حول المفاجأة غير المتوقعة التي قد تكون في الحلقات الجديدة منه. تضاربت التكهنات حول احتمال أن تشمل المفاجأة تقديم كريستيانو لخاتم الخطوبة أو حتى الزواج. ومع ذلك، تظل هذه التوقعات في إطار التخمينات حتى يتم عرض الفيلم. فهل فعلًا تزوج كريستيانو بحبيبته جورجينا بعد كل الشائعات الأخيرة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية