جورجينا رودريغز تختار اللون الأسود خلال مشاركتها في مهرجان البندقية السينمائي 2024

إطلالات جورجينا رودريغز خلال مشاركتها في مهرجان البندقية السينمائي 2024

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لجورجينا رودريغز georginagio@ على انستغرام

لا يزال مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي Venice International Film Festival بدورته الـ 81 لعام 2024، يسيطر على المشهد، خاصةً مع توافد النجوم إليه، ويبدو أن مشاركة جوروجينا رودريغز لفتت أنظار المتابعين.

ias

شهد المهرجان الممتد من 28 أغسطس وحتى 7 سبتمبر 2024، العديد من المشاركات العالمية والعربية، فكيف جاءت إطلالة العارضة الإسبانية؟

إطلالة أولى جمعت بين الكاجوال والأناقة

وصلت العارضة والمؤثرة جورجينا رودريغز، صديقة اللاعب الأشهر في تاريخ كرة القدم الحديث كريستيانو رونالدو للمشاركة في مهرجان البندقية السينمائي الحادي والثمانين اليوم الثلاثاء.

وكعادتها، استطاعت رودريغز جذب الأنظار إليها منذ وصولها إلى مطار ماركو بولو على متن طائرة خاصة، حيث اعتمدت فيها إطلالة سوداء بالكامل، جاءت عبارة عن “هوت” شورت أسود قصير للغاية، وتوب سوداء قطنية ضيقة، واستكملت هذه الإطلالة بارتداء جوارب “شبك” سوداء.

لم تنتهِ الإطلالة عند هذا الحد، بل حملت جورجينا، التي تعرف بحقائبها الفاخرة والباهظة الثمن، حقيبة سوداء من جلد التمساح كبيرة الحجم، مع حذاء أسود ذو كعبٍ عالٍ.

وكعادتها، استعانت جورجينا بالعديد من المجوهرات الثمينة، التي بدت بارزة مثل الخواتم والأساور، واكتفت بوضع قبعة على رأسها، لتمزج باطلالتها بين الكاجوال والأناقة في الوقت ذاته. وكنا قد أخبرناكِ عن جورجينا رودريغز سفيرة علامة مجوهرات مصرية.

إطلالة بسيطة وأنيقة تلائم المهرجان

خطفت رودريغز الأنظار إليها خلال وصولها على السجادة الحمراء، حيث قامت بتغيير ملابسها، لتبدو أكثر أناقة مع الحدث المنشود.

واللافت أن جورجينا اعتمدت إطلالات سوداء 100 في المئة، فالإطلالة الثانية أيضًا جاءت عبارة عن فستان قصير ضيق، تميّز بحمالات عريضة على كتف واحدة، والأخرى جاءت بأكمام متوسطة. وقد يهمكِ الإطلاع على حقيقة زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز بعد مناداتها بـ”زوجتي”.

رغم كلاسيكية الفستان وقصته، إلا أن العارضة الإسبانية تعلم تمامًا ما يليق بها، لذا قامت بوضع أقراط من الألماس على شكل وردة نافرة، واكتفت بإسوارة ناعمة مع العديد من الخواتم الماسية، وقامت بسحب شعرها إلى الخلف.

وفي الختام، قد تهمكِ معرفة كيف كسبت جورجينا رودريغز قلوب السعوديين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية