جود عزيز قبل وبعد التّجميل

مصدر الصورة: الحساب الرسمي انستغرام لجود عزيز @joodaziz_

مصدر الصورة: الحساب الرسمي انستغرام لجود عزيز @joodaziz_

نكشف لكِ اليوم في مقالنا عن مراحل تغير شكل جود عزيز قبل وبعد التجميل! كما وسنعرض محطات مهمة من حياتها، كارتدائها الحجاب وخطوبتها والتطورات التي حلت على هذين الحدثين.

ias

جود عزيز هي فنانة سعودية وناشطة على وسائل التواصل الإجتماعي، ظهرت لأول مرة في المسلسل الرمضاني العاصوف، إلا أنها حقّقت الشّهرة بشكل خاصّ من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

بدايات جود عزيز

ولدت الفنانة السعودية عام 1994 وكانت بداياتها كموديل، ثم انتشرت بشهرتها الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، تحديدًا في دول الخليج والمملكة العربية السعودية، وقد بدأت مسيرتها الفنيّة مع أول أعمالها وأهمها دورها في مسلسل العاصوف 2، الذي شاركت فيه بدور زوجة ناصر كما شاركت في مسلسل بخور القصائد.

إطلالات الفنانة السّعوديّة

دائمًا ما تشارك الفنانة جود عزيز الإطلالات الجمالية التي تعتمدها، مع متابعيها على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

جمهور أكثر من متابع!

إلا أن الأمر المثير للجدل قد بدأ في الفترة الأخيرة الماضية. حيث ظهرت جود عزيز بخدّين منتفخين، مما جعل متابعيها يوجّهون الانتقادات والتساؤلات لها في بث مباشر إذا ما كانت خضعت لإجراءات تجميلية إلا أنها نفت الأمر رغم وضوح تغيّرها الكبير.

لم يقتنع الجمهور بردّ جود عزيز عندما تمّ سؤالها عن أمر خدّيها، وراحوا يكرّرون الأسئلة عليها، مما أثار استفزاز الفنانة، فطلبت من المتابعين إغلاق النّقاش في هذا الموضوع وعدم طرح أي استفسارات. 

التّغيير اللّافت

لاحظ الجمهور المتابع أيضًا، اختفاء الهالات السوداء التي كانت تظهر بشكل واضح في وجه الفنانة عزيز، فراحوا يتساءلون عن الأمر، وأكدت جود عزيز بدورها أنها استخدمت حقن الفيلر للتخلص من الهالات السوداء، ونفت لجوءها إلى عمليات التجميل، مشيرة إلى أنها ستلجأ لهذه الإجراءات في مراحل عمرية أخرى.

جود عزيز قبل وبعد

طرأت على شكل جود عزيز تغيرات كبيرة وواضحة، وقد تبدّل شكلها مقارنة ببدايات مشوارها الفني. هذا التغيّر ظهر بشكل لافت من خلال لجوء جود عزيز إلى تسريحات وألوان شعر مختلفة، حيث تنوعت ما بين الكاريه والشعر الطويل، والألوان ما بين الأسود والبني والأشقر الغامق في بعض الأوقات.

جود عزيز بالحجاب: غضبٌ بعد إعجاب

في خطوةٍ مفاجئة، نشرت الفنانة جود عزيز صورها مرتديةً الحجاب، عندها، أكد كثير من المتابعين أن ملامح جود عزيز تغيرت خلال ارتدائها الحجاب. ولكنّ الأمر الذي أثار استياء وانتقاد الجمهور هو تخليها عن الحجاب، فاتهموها بإثارة الجدل سعيًا وراء تحقيق الشهرة ولجأت بعض المواقع إلى المقارنة بين صورها قبل وبعد الحجاب، وهو ما زاد من حدة الانتقادات لها في ذلك الوقت، خصوصًا أنها لم تستمر سوى 4 أشهر فقط بالحجاب قبل أن تقرر العودة من جديد للظهور بشعرها.

جود عزيز تبرّر

عند خلعها الحجاب، ظهرت جود عزيز في فيديو قالت فيه إنها ستجاهد نفسها من أجل أن يكون الحجاب داخليًا يظهر في أفعالها وليس مجرد غطاء للرأس فقط مما اعتبره الجمهور تبريرًا غير منطقيّ.

جود عزيز بدون مكياج

 ملامح جود عزيز تتغيّر تمامًا بدون مساحيق التجميل، فقد عوّدت جمهورها على الظهور بصور مستخدمةً فيها فلاتر التطبيقات المختلفة والمكياج، وهو ما تسبب في صدمة متابعيها عند ظهورها بدون فلتر في اللقاء التليفزيوني.

مرض جود عزيز

أعلنت جود عزيز خضوعها للجراحة بعد الكشف عن مرضها، فمؤخّرًا، ظهرتبجهاز لتنظيم ضربات القلب، وكشفت عندها عن طبيعة مرضها للمرة الأولى، موضحة أنها تمر منذ الطفولة بقصور في عمل القلب وتطور الأمر معها، عادت من جديد لتكشف تفاصيل جديدة عن حالتها الصحية وكيف تغلبت على تلك الفترة الصعبة. الأمر الذي أثار تعاطف الجمهور مع حالتها، وراحوا يدعون لها بالشفاء العاجل والتام.

الخبر المفرح أن حود كشفت عن انتهاء المرحلة الصعبة التي كانت تمر بها في مرضها، وأن المشكلة تم حلها، موضحة أنها قررت الحديث عن مرضها مع قرب انتهاء الأزمة، معلقة: “أنا قررت الحديث لأني خلاص المشكلة انتهت، وأصبحت بخير، ولما أكون في مشكلة لا أحب الحديث عنها إلا بعد الانتهاء منها”.

تحدّثت جود عزيز مفصّلًا عن مراحل مرضها وسبب تطور المشكلة قبل أشهر، وقد أوضحت أن هذا المرض ليس بمشكلة حديثة الظهور، بل أنها بدأت معها منذ أن كانت في مرحلة الطفولة، وذهبت إلى المستشفى مرتين بصحبة أسرتها وكان التشخيص أن حجم القلب أكبر من حجم الجسم، مشيرة إلى أن الطبيب أخبرهم أن تلك المشكلة يمكن أن تنتهي بمجرد أن تبدأ في التقدم في العمر. لهذا، مشكلة جود عزيز مرتبطة بالعمر. 

جود عزيز وطلال باسم

كانت الفنانة السعودية قد أعلنت ارتباطها بطلال باسم، وذلك مطلع العام 2022، بعد أن وثقت لحظات حبهما وارتباطهما وشاركتها مع الجمهور. الا أن الثنائي ما لبس أن أعلنا فسخ خطوبتهما,

علاقة لم تدم طويلًا، فنشر خطيبها السابق صورة ذات خلفية سوداء وقد كتبت عليها: وعسى أن تحبوا شيئًا وهو شر لكم، الحمدلله على قضاء الله وقدره، تمت فسخ خطوبتي الله يوفق الجميع… أما عزيز، فعندما تم سؤالها عن سبب الانفصال في أكثر من لقاء، اكتفت بالتعليق “الله يوفق الجميع”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية