جوائز "بيلبورد عربية" تطلق نسختها الأولى في الرياض وتحتفي بالفنانين العرب

جوائز بيلبورد عربية تطلق نسختها الأولى في الرياض وتحتفي بالفنانين العرب

الصورة من حساب انستغرام الرسمي billboardarabia@

أعلنت “بيلبورد عربية” عن إطلاق النسخة الأولى من جوائزها الموسيقية، والتي ستقام في 11 ديسمبر 2024، في مركز الملك عبد الله المالي بالرياض، ضمن أسبوع الرياض الموسيقي الأول في المملكة العربية السعودية.

ias

يُعتبر هذا الحدث أحد مبادرات هيئة الموسيقى السعودية، ويهدف إلى تكريم الفنانين العرب المبدعين والاحتفاء بأعمالهم الفنيّة تماماً مثل موسم الرياض.

تفاصيل النسخة الأولى من جوائز “بيلبورد عربية” في الرياض

على عكس معظم الجوائز الأخرى، ستعتمد جوائز “بيلبورد العربية” بشكل رئيسي على شعبية الفنان وترتيب أغنياته في قوائم بيلبورد الموسيقية الموثوقة.

ستشمل الجوائز فئات متنوعة خلال حفل توزيع الجوائز مثل”أفضل فنان وأفضل فنانة وأبرز أغاني السنة”، بالإضافة إلى فئات أخرى. وستتضمن قائمة “بيلبورد عربية” قائمتين رائدتين، وهما “بيلبورد عربية 100 وبيلبورد عربية لأفضل 100 فنان، إلى جانب سبع قوائم جديدة، مع الاحتفاء بالمواهب المتنوعة إلى جانب تقديم عروض حصريّة.

وسلّطت “بيلبورد عربية” الضوء هذا الأسبوع على الفنانة الصاعدة خديجة معاذ، التي تألقت مؤخرًا بإصداراتها الجديدة “مثل القمر” و”من شأن عين”، والتي تزامنت مع خبر زواجها وتصدرها الترند الخليجي. حيث بدأت خديجة معاذ مسيرتها الفنية عام 2018 عندما أصدرت أغنية “بحر الهوى”، التي نالت إعجابًا كبيرًا وساهمت في تعزيز مكانتها في الساحة الفنيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية